رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: صلاح لم يتعمد الغياب عن المنتخب.. وقد يلحق بلقاء الجابون

02:19 م | الإثنين 23 أغسطس 2021
اتحاد الكرة: صلاح لم يتعمد الغياب عن المنتخب.. وقد يلحق بلقاء الجابون

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

علق مسؤولو اتحاد الكرة، على ما يتردد بشأن اتفاق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مع إدارة ناديه على عدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي ينطلق يوم 28 أغسطس الجاري، استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون، المقرر لهما يومي 1 و5 سبتمبر المقبل، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: محمد صلاح لم يرفض الانضمام لمنتخب مصر، بالعكس هو يضغط بقوة على إدارة ليفربول الإنجليزي من أجل الحضور إلى مصر والمشاركة مع الفراعنة في مباراتي أنجولا والجابون.

محاولات لحل أزمة محمد صلاح 

وأضاف المصدر: حاليا تجرى اتصالات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر، والمشاركة في تصفيات كأس العالم، وننتظر رد الفيفا من إعفاءنا من قيود السفر المفروضة بسبب جائحة كورونا، حتى يتمكن صلاح من الانضمام للفراعنة.

محمد صلاح لاعب ليفربول 

وتابع المصدر: نأمل موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على سفر محمد صلاح إلى الجابون للمشاركة مع منتخب مصر أمام الجابون يوم 5 سبتمبر المقبل، حال رفض الفيفا استثناء اللاعب من الحضور إلى مصر وخوض لقاء أنجولا يوم 1 من الشهر المقبل.

وشدد المصدر، على أن علاقة صلاح بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، قوية للغاية، والفرعون المصري لديه رغبة في التواجد مع المنتخب بمباراتي أنجولا والجابون.