رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاتح تريم: مصطفى محمد جوهرة جالاتا سراي.. وأتمنى أن يقدم مستواه الرائع

12:05 ص | الجمعة 27 أغسطس 2021
فاتح تريم: مصطفى محمد جوهرة جالاتا سراي.. وأتمنى أن يقدم مستواه الرائع

مصطفى محمد

أثنى المدرب التركي فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي على مصطفى محمد، رغم عدم تسجيله في مرمى فريق ويندرز الدنماركي خلال مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي، أو مباراة الإياب التي انتهت بفوز الفريق التركي بهدفين مقابل هدف وحيد، وشارك مصطفى محمد في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وقال فاتح تريم خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي شهدت تأهل جالاتا سراي إلى دور المجموعات: «مصطفى محمد أحد جواهر فريق جالاتا سراي ولكن مشكلة أي مهاجم هي البحث عن تسجيل الأهداف، وأنتظر أن يصنع ويسجل مصطفى محمد من جديد وأتمنى أن يقدم مستواه الرائع».

دياني يخطف الأنظار من مصطفى محمد.. ويفرض نفسه على التشكيل الأساسي

ومنذ وصول اللاعب السنغالي مباي دياني إلى الفريق التركي، لم يظهر مصطفى محمدرد كثيرًا بشكلٍ أساسي، ونجح السنغالي في التألق والظهور وتسجيل الأهداف.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية كشفت عن دخول بعض الأندية الفرنسية في مفاوضات مع الدولي المصري من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ذكرت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية أن فرق بوردو وليل وسانت إيتيان الفرنسية تتنافس على ضم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أندية فرنسية تتنافس على ضم مصطفى محمد.. ومارسيليا يتحفظ

وأكدت الإذاعة الفرنسية أن مسؤولي نادي مارسيليا أبدوا تحفظهم على ضم المهاجم المصري.

 

وشهدت انطلاقة مصطفى محمد رفقة الفريق التركي تألقًا كبيرًا لمهاجم الزمالك السابق، حيث نجح في التسجيل بجميع البطولات المحلية التي شارك فيها سواء كان في الدوري التركي أو في كأس تركيا، ونجح في تسجيل 8 أهداف بالدوري التركي المُنصرم فيما سجل هدفا في كأس تركيا.