رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: البدري وضع شرطا لتسهيل انتقاله للأهلي.. وأتوقع إلغاء كأس مصر

10:31 ص | الأحد 29 أغسطس 2021
شوبير: البدري وضع شرطا لتسهيل انتقاله للأهلي.. وأتوقع إلغاء كأس مصر

كأس مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن مصطفى البدري، مهاجم الإنتاج الحربي، والذي تردد أنه على أبواب الانتقال للقلعة الحمراء، وهناك مفاوضات لضمه إلى صفوف المارد الأحمر، كاشفا عن الشرط الذي وضعه اللاعب ويسمح له بالانتقال للتدريب تحت قيادة بيتسو موسيماني، كما أشار إلى أنه من المتوقع إلغاء كأس مصر في الاجتماع الذي سيعقده اتحاد الكرة اليوم مع أندية الدوري.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «مصطفى البدري مهاجم الإنتاج الحربي، قام بالتوقيع مع نادي فاركو، ليلعب له الموسم المقبل، لكنه وضع بندا يسمح له بالانتقال إلى النادي الأهلي».

شرط مصطفى البدري من أجل اللعب في الأهلي

وأوضح «شوبير»: «اشترط مصطفى البدري، عندما وقع لنادي فاركو، أنه حال طلبه النادي الأهلي، سيكون عقده مع النادي الصاعد حديثا كأن لم يكن، وينتقل للقلعة الحمراء على الفور».

وفي سياق آخر، أكد أحمد شوبير، أنه يتوقع صدور قرار بإلغاء كأس مصر، في اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري اليوم، وسيكون هذا الأمر باتفاق الأندية الكبرى، خاصة الأهلي والزمالك.

أحمد شوبير يتوقع إلغاء كأس مصر اليوم

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن النادي الأهلي لن يوافق على مواعيد استكمال كأس مصر، لأنه من المرجح أن يلعب يوم 9 سبتمبر المقبل، عقب نهاية التوقف الدولي، وهو موعد سيفتقد فيه المارد الأحمر، خدمات التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج، حيث لن يعود كلاهما بسرعة إلى القاهرة، بعد نهاية التوقف الدولي مع منتخبي بلديهما.

                            الأهلي حامل لقب كأس مصر

وشدد أحمد شوبير، أن الأهلي لن يخوض أي مباراة وصفوفه منقوصة، حتى لا يتكرر ما حدث في مسابقة الدوري.

وأوضح أن فريق الأهلي خسر بطولة الدوري بسبب تعادلين زيادة، عن غريمه التقليدي الزمالك، وبالرغم من شراسة الفريق الأحمر الهجومية، إلا أن الفريق الأبيض تفوق على الصعيد الدفاعي، ليحسم شيكابالا ورفاقه لقب الدوري للمرة الـ 13 في تاريخ النادي.