رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى فتحي يعلن عودته للزمالك

05:38 م | الأحد 29 أغسطس 2021
مصطفى فتحي يعلن عودته للزمالك

مصطفى فتحي

أعلن مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودته للقلعة البيضاء، عقب نهاية إعارته لنادي سموحة السكندري بنهاية الموسم المنقضي.

كان مصطفى فتحي رحل عن الزمالك بداية الموسم المنقضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة تحت قيادة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

مصطفى فتحي يعود للزمالك

ونشر جناح الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ما يفيد بإنهاء علاقته بالفريق السكندري والعودة للقلعة البيضاء.

وجاءت رسالة مصطفى فتحي على النحو التالي: «الحمدلله انهيت اليوم فتره إعارتي مع نادي سموحة، عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ، من كل قلبي شكرا لكل القائمين علي العمل بنادي سموحة المحترم أنا كنت في بيتي التاني إللي هيأ ليا الظروف إني أحقق نجاح كبير الحمد لله شكرا المهندس/ فرج عامرشكرا كابتن / أحمد سامي شكرا ل كل اللاعيبه إخواتي وزملائي، وشكرا ل الجهاز الفني والاداري والطبي، ومبروك لنادي سموحه فوزه ب رابع دوري تستحقوا دايما الافضل اشوفكم دايما علي خير».

رسالة مصطفى فتحي عبر انستجرام 

17 هدفا لمصطفى فتحي مع سموحة

تألق مصطفى فتحي مع فريق سموحة عقب الانضمام للفريق السكندري بدايات الموسم المنقضي، ليحجز مقعدا أساسيا في تشكيل الفريق الأزرق.

وسجل مصطفى فتحي مع سموحة 17 هدفا احتل بهم المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الممتاز خلف محمد شريف مهاجم الأهلي الذي جاء في المركز الأول بـ 21 هدفا.

ووقع اختيار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على مصطفى فتحي ضمن قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022.