رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا ينضم للمعسكر.. منتخب مصر يخوض تدريبه الثالث بحضور وزير الرياضة «صور»

09:25 م | الإثنين 30 أغسطس 2021
كوكا ينضم للمعسكر.. منتخب مصر يخوض تدريبه الثالث بحضور وزير الرياضة «صور»

حسام البدري وأحمد حسن كوكا

انضم أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، لمعسكر المنتخب المصري، اليوم، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض مباراتي أنجولا والجابون في دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم الذي سيقام في قطر العام المقبل.

ووصل كوكا إلى معسكر المنتخب بعد استدعائه للانضمام لقائمة المنتخب المصري ضمن 5 محترفين يأتي على رأسهم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي، وأحمد حجازي، مدافع اتحاد جدى السعودي، ومصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي.

ورفض ناديا ليفربول وأرسنال انضمام صلاح والنني إلى معسكر الفراعنة، وذلك تطبيقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة في بريطانيا والتي ستسبب في خضوعهما للعزل الطبي عقب عودتهما من مباريات الفراعنة لمدة 10 أيام على الأقل مما سيحرمهما من مباراتين في البريمير ليج.

مواعيد مباريات مصر في تصفيات كأس العالم

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في تصفيات المونديال حينما يلعب ضد نظيره الأنجولي في التاسعة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى، على أن يطير بعد ذلك يوم الجمعة المقبل إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم 5 سبتمبر في الجولة الثانية.

 

منتخب مصر يبدأ استعدادته لمباراتي أنجولا والجابون

وخاض المنتخب مرانه الثالث في الملعب الرئيسي للدفاع الجوي وجاء حماسيا وقاده حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون، واشتمل على وحدات فنية وخططية وبعض الوحدات البدنية لتجهيز جميع اللاعبين لضربة البداية أمام أنجولا.

 

وحرص المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدراة الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي سيكون رئيسًا لبعثة الفراعة في مباراة الجابون بملعب الأخير، على حضور التدريب للشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم في هذه المرحلة الهامة.

وزير الرياضة يحضر مران المنتخب في الدفاع الجوي

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور تدريب المنتخب الوطني الأول باستاد الدفاع الجوي لدعم الفريق، حيث وجه رسالة للاعبي المنتخب والجهاز الفني.

وأكد الوزير في كلمته مع الجهاز الفني واللاعبين عن كامل دعم الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة للمنتخب في مهمتهم القومية مطالبا اللاعبين تحقيق أمال الجماهير بالتواجد في منافسات كاس العالم، وهو ما أكد عليه رئيس الاتحاد أحمد مجاهد حول قدرة هذا الجيل برفع علم مصر كأكبر دولة عربية في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر.