رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يحصل على توقيع أحمد جمعة مهاجم المصري

09:44 م | الإثنين 30 أغسطس 2021
إنبي يحصل على توقيع أحمد جمعة مهاجم المصري

إنبي

حصل نادي إنبي على أحمد جمعة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما أبدي حلمي طولان، المدير الفني للفريق البترولي إعجابه بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية ورحب بضمه نظرا لحاجة الفريق لجهوده في الموسم المقبل.

وقال عبد الناصر محمد، مدير الكرة لفريق إنبي، إنهم نجحوا في الحصول علي توقيع أحمد جمعة، مهاجم المصري البورسعيدي، بعد انتهاء عقده رسميا مع فريق المصري من أجل الانضمام لصفوف الفريق البترولي الموسم المقبل.

تألق أحمد جمعة مع المصري

وتألق أحمد جمعة، مع فريق المصري البورسعيدي، وظهر بمستوي مميز مع الفريق البورسعيدي، مما دفع الجهاز الفني للمنتخب المصري إليى ضم اللاعب لمعسكر المنتخب المصري في فترات سابقة.

إنبي يسعي لتدعيم خط الهجوم

بينما جاءت رغبة حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي إلي تدعيم صفوف الفريق بمهاجم مميز، قادر علي ترجمة الفرص التي تتاج له أمام مرمي المنافسين إلي أهداف وهز الشباك في الموسم المقبل.

جمعة رفض تجديد تعاقده مع المصري

بينما رفض أحمد جمعة، مهاجم المصري فكرة تجديد التعاقد أو التفاوض مع مسؤولي النادي البورسعيدي بسبب الأزمة المالية لدى الفريق البورسعيدي.

وكان سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصري قد أعلن من قبل التوصل إلي اتفاق مع اللاعب بشأن تمديده عقد مع الفريق قبل نهايته، في حين أن اللاعب استغل انتهاء تعاقده ليوقع على عقود انتقاله إلى فريق إنبي بداية من الموسم المقبل.