رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هادي خشبة: أندية الشركات سبب اختفاء الفرق الشعبية في السنوات الأخيرة

11:07 ص | الثلاثاء 31 أغسطس 2021
هادي خشبة: أندية الشركات سبب اختفاء الفرق الشعبية في السنوات الأخيرة

هادي خشبة نجم الأهلى السابق

قال هادي خشبة، نجم الأهلي السابق، إن أندية الشركات سبب اختفاء الأندية الشعبية خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أن الدورى المصري شعبيته تراجعت خلال السنوات الأخيرة بسبب كثرة الأولى وتراجع الأخرى بسبب الأموال، وعدم قدرتها على الاستمرار لارتفاع أسعار اللاعبين.

وأضاف «خشبة» في تصريحات إذاعية لبرنامج «أحلى صباح مع ميدو»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «نجد في التسعينات أن لاعبي المنتخب الوطني ينضموا من عدة أندية في الدوري عكس السنوات الأخيرة نجدهم من الأهلي والزمالك، ولاعب من الإسماعيلي». 

اتحاد الكرة يقرر إراحة أندية الدوري الممتاز حتى 21 سبتمبر المقبل 

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

وأصدر اتحاد الكرة، بيانا رسميا أمس، أعلن خلاله منح جميع فرق الدوري المصري راحة حتى يوم 21 سبتمبر المقبل، دون أي مباريات رسمية، من أجل السماح لها للاستعداد للموسم الجديد، مع إعطاء لاعبي جميع الفرق الراحة المطلوبة بعد فترة الموسمين الماضيين.

وشدد اتحاد الكرة، على أن الموسم المقبل سيشهد العديد من الارتباطات على مستويات المنتخب الوطني والأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، والأمر ينذر بصعوبات بالغة لا تجعل هناك ظروف إقامة المسابقة بالشكل الأمثل الذي يرجوه الجميع.

إجراء تعديلات على الخطة الموضوعة للدوري الجديد 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه ستجرى تعديلات على مواعيد تتناسب مع مد فترة الراحة، على أن يعلن هذا التعديل في وقت لاحق.

ويأتي قرار اتحاد الكرة، في ضوء ما استمع له مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد، من مقترحات أندية الدوري الممتاز، لطرح رؤية على الموسم الجديد، خلال الاجتماع الذي عقد أمس، وتم مراجعة الإدارة الفنية بالاتحاد والمدير الفني للمنتخب الوطني.