رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. إعارة «والتر بواليا» لـ«مالاتيا سبور» التركي

06:25 م | الثلاثاء 31 أغسطس 2021
رسميًا.. إعارة «والتر بواليا» لـ«مالاتيا سبور» التركي

والتر بواليا

 أنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إعارة «والتر بواليا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادى «مالاتيا سبور» التركي لمدة عام بنية البيع، حيث قام «توفيق» بإنهاء كل الإجراءات المالية والإدارية بعد الرجوع لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمكلف من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بتولي ملف كرة القدم، بما يحفظ حقوق الأهلي في كل الاتجاهات.

وكان النادي الأهلي قد أنهى التعاقد مع 4 صفقات في الفترة الماضية وهم كريم فؤاد، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني وحسام حسن.

والتر بواليا

تفاصيل إعارة والتر بواليا إلى الدوري التركي

وحصل نادي مالاتيا سبور على إعارة المهاجم الزامبي صاحب الأصول الكونغولية مقابل 300 ألف دولار لمدة موسم بنية البيع.

وحدد الأهلي مبلغًا 2 مليون دولار مبلغًا من أجل تفعيل بند بيع والتر بواليا مع نهاية مدة إعارة اللاعب، كما يحصل الأهلي على إمتيازات من نسبة مشاركات اللاعب مع النادي التركي وحال نجاحه في تسجيل عدد من الأهداف تم الاتفاق عليها من جانب الناديين.

والتر بواليا

بواليا يرحل عن الأهلي بعد 6 شهور

وتعاقد النادي الأهلي مع المهاجم والتر بواليا في الميركاتو الشتوي، يناير 2021، قادمًا من صفوف نادي الجونة بعد تألق اللاعب بشكل لافت، وحصل الأهلي على توقيع والتر بواليا وقتها مقابل مليون و800 ألف دولار ويحصل اللاعب على راتب 800 ألف دولار في الموسم الواحد مع الأهلي.

ولم ينجح والتر بواليا في إثبات قدراته مع الأهلي منذ إنضمامه في شهر يناير الماضي ليطلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل اللاعب بعد انتهاء الموسم الجاري من أجل إمكانية التعاقد مع مهاجمين أجانب حيث أعلن الأهلي التعاقد مع بيرسي تاو، قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني، قادمًا من سيمبا التنزاني.