رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتائج مصر في «البارالمبية».. خسارة يوسف ورمضان وأمل في ميدالية لـ«سلمى»

05:41 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
نتائج مصر في «البارالمبية».. خسارة يوسف ورمضان وأمل في ميدالية لـ«سلمى»

البعثة المصرية البارالمبية

تتواصل منافسات المتسابقين المصريين في دورة الألعاب البارالمبية المقامة في طوكيو، والتي تحمل اسم طوكيو 2020، والتي شهدت حتى الآن 3 متنافسين مصريين، وينتظر متسابق جديد في لعبة كرة الريشة الطائرة، حيث لا يزال هناك أمل لمصر في حصد ميدالية بارالمبية جديدة عبر سلمى أبو حجازي بطلة التايكوندو.

يوسف السيد يتذيل الترتيب في السباحة

وفي سباقات 200 متر سباحة حرة، احتل يوسف السيد المركز الأخير في السباق، بعدما حقق زمن قدره 4 دقائق و46.78 ثانية، ليحتل بها المركز السابع في السباق ويودع البطولة.

محمد رمضان لا يحقق ميدالية في رمي القرص

وفي لعبة رمي القرص، وفي الدور النهائي الذي كان يمثل فيه محمد مصطفى، مصر، حل خامسًا في الترتيب النهائي محققًا 48.55 متر، ليفشل في الفوز بميدالية لمصر في ألعاب القوى البارالمبية.

سلمى تخسر من المصنفة الأولى وتحافظ على أمل الميدالية

وخسرت سلمى أبو حجازي، في الدور ربع النهائي من منافسات التايكوندو تحت 65 كجم، في دورة البارالمبية في طوكيو، وذلك أمام الدانماركية ليزا جيسنيج، بنتيجة 14/3 في مباراة من جانب واحد لبطلة العالم.

ورغم الهزيمة حافظت «سلمى» على آمال مصر في الفوز بميدالية بارالمبية جديدة، وذلك بعد تأهلها لدور الترضية، حيث ستواجه الكازاخستانية كاميليا دوزمالوفا، وفي حالة الفوز عليها تتأهل البطلة المصرية للعب على ميدالية برونزية جديدة لمصر.

وكانت سلمى أبو حجازي قد تأهلت للدور ربع النهائي لمنافسات التايكوندو من دورة الألعاب البارالمبية بعد الفوز على الجامايكية شاونا كاي هاينز 12/9 في مباراة ثمن النهائي للبطولة.

وحصدت مصر 7 ميداليات حتى الآن، حيث حققت لعبة رفع الأثقال 6 ميداليات عبارة عن 4 فضيات وبرونزيتين، بينما حصدت التايكوندو برونزية حققها محمد الزيات في منافسات دورة الألعاب البارالمبية أمس.