رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفض عرضا إماراتيا لضم أوناجم: «كارتيرون يتمسك بالمغربي»

07:30 م | الجمعة 03 سبتمبر 2021
الزمالك يرفض عرضا إماراتيا لضم أوناجم: «كارتيرون يتمسك بالمغربي»

محمد أوناجم

رفضت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستغناء عن المغربي محمد أوناجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقيه عرضا من أحد الأندية الإماراتية، واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على عودة محمد أوناجم جناح الفريق، بعد نهاية فترة إعارته لنادي الوداد المغربي بنهاية الموسم الماضي.

الزمالك يبلغ أوناجم بالعودة

أبلغ مسؤولو الزمالك، المغربي محمد أوناجم، بالعودة لصفوف فريقه عقب نهاية الموسم الماضي، بقرار من المدير الفني للفريق الذي فضل عودة اللاعب وتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

ورحل محمد أوناجم عن صفوف الزمالك على سبيل الإعارة في الموسم الماضي تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بعد دخوله في خلاف مع المدير الفني عقب نهاية إحدى مباريات الأبيض بمسابقة الدوري الممتاز.

وقدم محمد أوناجم، مستويات فنية مميزة مع فريق الوداد المغربي، وحصد معه لقب الدوري المغربي، ووصل معه لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، قبل أن يخرج على يد كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

أوناجم يتوسط ثلاثي الزمالك بن شرقي وحازم والونش 

حميد أحداد يعود للرجاء المغربي

وكان مسؤولو الزمالك قرروا في وقت سابق رحيل المغربي حميد أحداد عقب نهاية الموسم الماضي، بعد تقدم الرجاء المغربي بعرض رسمي لشرائه.

ورحل «أحداد» لصفوف الرجاء، مقابل 100 ألف دولار دفعها الفريق المغربي، بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة التي تقدر بـ200 ألف دولار.

ويسعى الزمالك للحفاظ على أشرف بن شرقي المغربي الثاني ضمن قائمة محترفيه، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وذلك بعد فتح باب التفاوض معه لتجديد عقده لثلاث مواسم جديدة.

وينتظر مسؤولو الزمالك، عودة أشرف بن شرقي من المغرب، حيث يتواجد رفقة منتخب بلاده، لحسم ملف تجديد عقده، بعدما طلب الجناح الدولي المغربي وضع شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق حال تلقيه عرضا خارج مصر.