رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتوصل لاتفاق مع أتشيمبونج بشأن مستحقاته المتأخرة

03:00 م | السبت 04 سبتمبر 2021
الزمالك يتوصل لاتفاق مع أتشيمبونج بشأن مستحقاته المتأخرة

الغاني أتشيمبونج

توصلت اللجنة  المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لحل ودي مع الغاني بنيامين أتشيمبونج لحل أزمة مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء.

واتفق الزمالك مع الغاني أتشيمبونج على سداد 600 ألف دولار فقط من إجمالي مليون و200 ألف دولار حصل بهم اللاعب على حكم سابق من الاتحاد الدولي الفيفا.

أتشيمبونج يحصل على دفعة أولى من مستحقاته 

حصل الغاني بنيامين أتشيمبونج على الدفعة الأولى من مستحقاته لدى الزمالك بعد جلسة تمت بينه وبين عمرو الأدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء والذي تولى المفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

ومنح عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، الغاني أتشيمبونج القسط الأول من مبلغ الـ 600 ألف دولار التي اتفق عليها الطرفين، مقابل التنازل عن شكواه ضد القلعة البيضاء قبل جلسة الاستماع المقرر لها أكتوبر القادم.

وكان الاتحاد الدولي "الفيفا"، حدد السابع من أكتوبر القادم موعدا للنظر في قضية الغاني أتشيمبونج ضد الزمالك بعد الحكم الذي حصل عليه اللاعب في وقت سابق بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و200 ألف دولار.

الغاني أتشيمبونج 

ظهور فني متواضع 

ضم الزمالك الغاني أتشيمبونج من صفوف الداخلية موسم 2017، إلا أنه لم يقدم المستوى الفني المميز مع القلعة البيضاء ليرحل سريعا عن الفريق، ليخوض عدد من التجارب الأخرى قبل أن يتقدم بشكوى ضد النادي بعدم الحصول على مستحقاته المتأخرة.

ودخل مهاجم بتروجت السابق في خلاف مع إدارة الزمالك السابقة برئاسة مرتضى منصور بعد التأكيد على عدم الحصول على مستحقاته المالية، مؤكدا في شكواه إجبار مسئولي القلعة البيضاء على التوقيع بتسلم كافة مستحقاته المالية.