رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. وزير الرياضة يسلم أبناء الشهداء دراجات في مبادرة «دراجتك.. صحتك»

12:34 م | الأحد 05 سبتمبر 2021
غدا.. وزير الرياضة يسلم أبناء الشهداء دراجات في مبادرة «دراجتك.. صحتك»

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، سيسلم غداً الاثنين دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك.. صحتك" للحاجزين من موقع الوزارة، وأبناء الشهداء بحضور اللواء السيد الغالي رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.

                          مبادرة دراجتك ..صحتك

صندوق تكريم الشهداء يتحمل 50% من التكلفة

ويتحمل صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم نسبة 50% من الدراجات المدعمة من قبل وزارة الشباب والرياضة والمستفيدين 50%.

وتتضمن خطة تسليم الدراجات للحاجزين من محافظتى القاهرة والجيزة، بدون شحن، بواقع ١٠٠ فرد يوميا، على أن يتم ارسال رسالة نصية بميعاد الاستلام لكل شخص، وبالنسبة للحاجزين من محافظتي القاهرة والجيزة متضمن سعر الشحن، وسيتم تسليمهم من فروع الشركة المنتشرة بالمحافظتين، بينما الحاجزين من باقي محافظات الجمهورية يتم تسليمهم من خلال مديريات الشباب والرياضة وبالتنسيق مع شركة الشحن.

تقديم 4 أنواع من الدراجات بسعر أقل من السوق بنسبة 30 % 

وشهدت الفترة الماضية، طرح الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة "دراجتك صحتك" باجمالي 3200 دراجة بواقع "2000 دراجة جبلي، 600 دراجة هجين، 400 دراجة للفتيات، 200 دراجة كهربائية".

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن المبادرة تهدف إلى تشجيع المواطنين علي ركوب الدراجات من خلال تقديم 4 أنواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة 30% على الأقل.

إضافة دراجات للفتيات بسعر 1978 جنيها 

ويصل سعر الدراجة الجبلي 1909 جنيهات والهجين 2331، ودراجة الفتيات 1978 جنيه والدراجة الكهربائية 12000 جنيه، ويضاف مبلغ 89 جنيها في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات "الجبلي، الهجين، الفتيات" بجميع محافظات الجمهورية ، ومبلغ 250 جنيه في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية.

وقال وزير الشباب والرياضة، إنه تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة، وذلك نظرا لإقبال الفتيات والسيدات على إقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة، كما تم اضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى 50 كم وبسرعة تصل إلى 30 كم في الساعة من خلال الاعتماد علي البطارية والمحرك، ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة.     

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا