رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الوداد: لم نتفق مع الزمالك على صفقة وليد الكرتي

05:52 م | الأحد 05 سبتمبر 2021
رئيس الوداد: لم نتفق مع الزمالك على صفقة وليد الكرتي

وليد الكارتي

كشف سعد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، عن حقيقة انتقال وليد الكرتي لاعب وسط الفريق، إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قائلًا في تصريحات لجريدة المنتخب المغربية: «لاعبو الوداد يتم ربطهم كل موسم بالانتقال لأحد الأندية المصرية، خاصة بعد صفقة ماليك إيفونا الشهيرة».

رئيس الوداد: وعدنا وليد الكرتي بالاحتراف

وأوضح الناصيري أنه لم يتم الاتفاق مع أي ناد مصري بشأن وليد الكرتي حتى الآن قائلًا: «وعدنا وليد الكرتي أننا سنسمح له بخوض تجربة الاحتراف مثلما فعلنا من قبل مع زملائه، بشرط وصول عرض رسمي يليق به كلاعب من أفضل لاعبي الوداد عبر تاريخه، وكذلك طموحات النادي».

الناصيري: نبحث عن بديل الكرتي أولا

وتابع الرئيس الوداد: «لن نسمح برحيل الكرتي إذا لم نضم لاعبا بنفس مواصفاته، أو قريب منه في بعض المواصفات على أقل تقدير».

وكانت بعض التقارير الصحفية المغربية، قد تحدثت في الآونة الأخيرة عن اقتراب وليد الكرتي من الانضمام لنادي الزمالك خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع وليد الكرتي لتعويض رحيل فرجاني ساسي إلى نادي الدحيل القطري، ويبلغ الكرتي من العمر 27 عامًا، وشارك مع الفريق المغربي في 273 مباراة منذ انضمامه للفريق في 2013، وساهم في استعادة لقب الدوري للوداد هذا الموسم.

ورحل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك في يونيو الماضي، صوب فريق الدحيل القطري في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء ورفضه فكرة التجديد تمامًا من أجل خوض تحد جديد في الدوري القطري.

بينما ينتظر نادي بيراميدز موقف الكرتي من الاتفاق مع نادي الزمالك، في ظل رغبته في الحصول على خدمات اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.