رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوجة علاء علي تنفي تبرع شيكابالا بـ250 ألف جنيه لأسرتها

06:37 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021
زوجة علاء علي تنفي تبرع شيكابالا بـ250 ألف جنيه لأسرتها

شيكابالا

علقت مروة سلطان، زوجة الراحل علاء علي لاعب الزمالك السابق، على تقارير تبرع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول بالنادي لصالح أسرتها عقب ظهوره في أحد البرامج الفضائية، نافية تبرعه بنصف أجره للظهور في الحلقة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تبرع محمود عبد الرازق شيكابالا بنصف أجره مقابل الظهور في أحد البرامج الفضائية، الذي يقدر بـ250 ألف جنيه لصالح أسرة الراحل علاء علي.

زوجة علاء علي تنفي تبرع شيكابالا

نفت مروة سلطان زوجة علاء علي كل ما تردد عن تبرع محمود عبد الرازق شيكابالا لصالح أسرتها بمبلغ 250 ألف جنيه بعد ظهوره في أحد البرامج الفضائية خلال الأيام الماضية.

وقالت مروة سلطان في تصريحات خاصة لـ «الوطن»: «لا صحة لما تردد مؤخرا حول تبرع شيكابالا لصالح أسرة علاء علي ولا أعلم ما سبب انتشار هذه الشائعة ولصالح من».

وتابعت: «لم يحدث أي تواصل مع مسؤولي النادي في هذا الشأن، وأن ما حصلت عليه فقط هو معاش شهري تم تقديره من اللجنة المكلفة بإدارة النادي فقط لا غير».

الزمالك يحيي ذكرى علاء علي

كان لاعبو الزمالك أحيوا ذكرى وفاة علاء علي لاعب الفريق السابق، خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة لهم بمسابقة الدوري الممتاز بارتداء قميص خاص يحمل اسم اللاعب.

وارتدى لاعبو الزمالك قمصانا عليها اسم علاء علي نجم الفريق السابق كنوع من تخليد ذكراه لا سيما أنه أحد أبناء قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الدوري الممتاز في الموسم المنقضي بعد الوصول للنقطة 80 وبفارق 4 نقاط عن منافسه الأهلي صاحب المركز الثاني.