رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأزمة مستمرة.. أتشيمبونج يتراجع عن اتفاقه مع الزمالك

02:01 م | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
الأزمة مستمرة.. أتشيمبونج يتراجع عن اتفاقه مع الزمالك

أتشيمبونج

تراجع الغاني بنيامين أتشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، عن اتفاقه مع مسؤولي القعلة البيضاء، بتخفيض مستحقاته لدى النادي للنصف، بعد جلسة عقدت معه مؤخرا من جانب عمرو أدهم.

وعقد عمرو أدهم، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، المسؤول عن ملف شكاوى اللاعبين ضد النادي بالاتحاد الدولي، جلسة مع بنيامين أتشيمبونج ووكيله لإقناعه بتخفيض مطالبه المالية لدى القلعة البيضاء.

أتشيمبونج يرفض عرض الزمالك

حصل الغاني أتشيمبونج على حكم سابق بأحقيته في الحصول على مليون و200 ألف دولار من نادي الزمالك، بعد رحيله عن الفريق في موسم 2017، خلال فترة الرئيس السابق المعزول.

وقدم أتشيمبونج شكوى ضد القلعة البيضاء، حصل بموجبها على حكم بأحقيته في مليون و200 ألف دولار، قبل أن تحدد جلسة استماع أخرى يوم 7 أكتوبر المقبل.

وعرض عمرو أدهم على اللاعب الحصول على 600 ألف دولار، أي ما يوازي 50% من قيمة مستحقاته والتنازل عن النصف الآخر، ما رفضه أتشيمبونج ووكيله خلال الجلسة.

أتشيمبونج 

الزمالك يقدم عرضا بديلا

وقدم عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عرضا بديلا لأتشيمبونج، في محاولة لحل الأزمة، وهو حصوله على 900 ألف دولار، تجدول بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، خلال الفترة الماضية.

وأبدى أتشيمبونج ووكيله موافقتهما على العرض الثاني من جانب الزمالك بالحصول على 900 ألف دولار، على أن يجرى الاتفاق على طريقة جدولة المبلغ في جلسة أخرى، تعقد خلال الساعات المقبلة.

الزمالك يستعد لموسمه الجديد

يستعد فريق الزمالك لموسمه الجديد، الذي يبدأ بمواجهة أسوان في الثاني من أكتوبر المقبل، بنصف نهائي كأس مصر، والذي وصل له بعد الإطاحة بالإسماعيلي من دور الثمانية بهدف للمغربي أشرف بن شرقي.

وينوي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، الدخول في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بداية من 14 سبتمبر الجاري، والذي يستمر لمدة 10 أيام.