رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد وصول كيروش إلى القاهرة ومناقشة مصير معسكر أكتوبر

11:44 ص | الخميس 09 سبتمبر 2021
موعد وصول كيروش إلى القاهرة ومناقشة مصير معسكر أكتوبر

كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

تترقب اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وصول البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول إلى القاهرة، خلال يومي 14 أو 15 سبتمبر الجاري، استعدادا لبداية مهمته في تدريب الفراعنة، وخوض مباراتي ليبيا المحدد لهما 9 و12 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ومن المنتظر أن يعقد كيروش، اجتماعات مطولة مع اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عقب وصوله، من أجل حسم مصير معسكر الإعداد لمباراتي ليبيا، خاصة وأن لجنة المسابقات بالجبلاية حددث يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، موعدا لمباراتي نصف نهائي كأس مصر، وقد تتأجل المباراتان حال إصرار المدرب البرتغالي الجديد للفراعنة على بداية المعسكر في الأول من أكتوبر.

وقرر اتحاد الكرة إقامة مباراة السوبر المصري الخاصة بالموسم الماضي بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي، على أن وتقام مباراتا دور الـ16 بمسابقة كأس مصر «بين الأهلي وإنبي، وسموحة مع بيراميدز» يوم 25 سبتمبر، وتقام مباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر.

كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

الزمالك يواجه أسوان في نصف نهائي كأس مصر 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر المقبل، على أن تكون المباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

الزمالك يواجه أسوان في نصف نهائي كأس مصر

يذكر أن كيروش تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر، خلفا للمدير الفني السابق حسام البدري، الذي صدر قرارا بإقالته من منصبه، بسبب سوء الأداء والتعادل مع الجابون بهدف لمثله، بالجولة الثانية لتصفيات المونديال.