رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طائرة مصر تعبر أوغندا وتصطدم بتونس في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

08:39 م | السبت 11 سبتمبر 2021
طائرة مصر تعبر أوغندا وتصطدم بتونس في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر

قلب المنتخب المصري لكرة الطائرة، الطاولة على نظيره الأوغندي، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها روندا، بالفوز عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، وذلك بعد تأخر الفراعنة بشوط في بداية المباراة.

نجح المنتخب الأوغندي، في التقدم على مصر في الشوط الأول الذي كان مارثوانيًا بنتيجة 30/28، في مفاجأة كبرى، إلا أن المنتخب المصري نجح في العودة في الشوط الثاني بنتيجة 25/18 ليتعادل في الأشواط.

الشوط الثالث، حسمه الفراعنة لصالحهم بنتيجة 25/16، ليكون المنتخب على مسافة شوط واحد من الفوز والتأهل نحو الدور نصف النهائي من البطولة، وهو ما تحقق بالفعل بالفوز بنتيجة 25/21 في الشوط الرابع ليفوز فراعنة الطائرة 3/1 في نهاية المباراة.

وتأهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي من البطولة ليواجه نظيره التونسي، الذي تأهل للدور نصف النهائي بالفوز على جمهورية الكونغو الديمقراطية بثلاثة أشواط دون رد، في نهائي مبكر بين الفريقين.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس إفريقيا للكرة الطائرة

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره التونسي، يوم الاثنين المقبل، الساعة الثانية مساءً، في مباراة مثيرة في مشوار الفريقين نحو التأهل للنهائي.

مشوار المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية للكرة الطائرة

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة، بمفاجأة من العيار الثقيل بالخسارة من نظيره الكيني بثلاثة أشواط مقابل شوطين، قبل أن يفوز على تنزانيا بثلاثة أشواط دون رد، ليتعقد موقف الفريق قبل مواجهة المغرب في الجولة الثالثة التي حسمها الفريق بالفوز على أسود الأطلسي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليتصدر المجموعة وينجح في التأهل للدور ربع النهائي ومواجهة أوغندا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر