رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدرع يحكي كواليس «قاضية اليد»: قلت لإبراهيم المصري عندي فرح ولازم أخلص

03:35 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
الدرع يحكي كواليس «قاضية اليد»: قلت لإبراهيم المصري عندي فرح ولازم أخلص

هدف الدرع القاتل في مرمى الأهلي في السوبر الأفريقي لكرة اليد

روى يحيى الدرع، لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، كواليس هدفه الحاسم بمرمى الأهلي في السوبر الأفريقي لكرة اليد، الذي جمع الفريقين، الجمعة الماضية، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف قاتل في الثواني الأخيرة، سجله الأول، ليحسم المباراة لفريقه بنتيجة 28 - 27، ومعها بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، المقرر لها أكتوبر المقبل.

كواليس حوار «الدرع والمصري» في السوبر الأفريقي لكرة اليد قبل هدف القاضية

وقال «الدرع» في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس: «بصيت على اللوحة قبل الرمية الحرة وجدت إنه متبقي 4 ثواني، إبراهيم المصري، لاعب الأهلي، قالي ناوي على إيه؟، قلتله أنا عندي فرح عايز ألحقه ولازم أخلص دلوقتي».

وأضاف: «كان من المفترض أن يثوب حسن قداح الكرة الأخرة، لكن بعد إصابته في عينه وخروجه 3 هجمات وفقا للقانون، سددت أنا، لم أعرف أن الكرة سكنت الشباك إلا من احتفال أحمد الأحمر».

وتابع لاعب نادي الزمالك: «عندما ذهبت إلى الفرح قال لي العريس اتأخرت ليه؟ قلتله كان عندي مباراة، وكان سعيد جدا لما عرف إننا كسبنا لأنه زمالكاوي جدا»، موضحا: «الفرح كله كان فاتح المباراة على الموبايلات ومتابعين».

الزمالك يواجه برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وحقق فريق الزمالك فوزا حاسما على الأهلي، بنتيجة 28 - 27، ليحصد السوبر الأفريقي السابع في تاريخه، ويتأهل لمواجهة برشلونة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقرر أن تستضيفه المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

وأسفرت القرعة عن وقوع بطل أفريقيا، الذي يمثله الزمالك، في مواجهة برشلونة، بطل أوروبا، في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية لكرة اليد، في المباراة المقرر لها السادس من أكتوبر المقبل.