رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتحرك لحل أزمة جروس ومنعه من القيد

02:59 م | الإثنين 20 سبتمبر 2021
الزمالك يتحرك لحل أزمة جروس ومنعه من القيد

كريستيان جروس

بدأت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التواصل مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، من أجل حل أزمة مستحقاته، بعد حصوله على حكم من الاتحاد الدولي بأحقيته في الحصول على 700 ألف دولار.

وجاء فى الحكم الصادر ضد القلعة البيضاء، منح الأبيض مهلة شهر واحد، من تاريخ إصدار الحكم، لسداد القيمة المالية، أو إصدار حكما آخرا بمنع قيد النادي لفترتين متتاليتين.

وتسعى الإدارة البيضاء إلى تسوية مستحقات جروس المالية لدى النادي، وتفادي عقوبة جديدة من الاتحاد الدولي.

                                  كريستيان جروس

الزمالك يتحرك لحل أزمة القيد

وشهدت الساعات الماضية تحركا قويا من إدارة الزمالك لحل أزمة المنع من القيد، وفقا للعقوبة الموقعة من الاتحاد الدولي على الأبيض، بشأن واقعة حسام أشرف، مهاجم القلعة البيضاء السابق، ومنع القيد فترتين.

وتلقت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، خطابا رسميا من الاتحاد الدولي «الفيفا»، بمنع النادي من القيد فترتين متتاليتين، على خلفية أزمة حسام أشرف، مهاجم الفريق الشاب.

ووقع مجلس إدارة الزمالك السابق، عقدا مع حسام أشرف، لمدة 5 سنوات، رغم توقيعه في وقت سابق لإحدى الأكاديميات بالكاميرون، ما دفع «الفيفا» لتوقيع عقوبة على الأبيض بمنعه من القيد فترتين متتاليتين.

وأرسلت إدارة الأبيض، ملفا كاملا للمحكمة الرياضية، يتضمن خطابا رسميا من النادي الكاميروني، أنه تعاقد مع اللاعب حسام أشرف في فترة غير قانونية.

وتمت تسوية الأزمة مع النادي الكاميروني، وحصل على 100 ألف دولار كدفعة، وتنتظر إدارة النادي حاليا رد المحكمة الرياضية، وإعلان انتهاء الأزمة رسميا.