رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يرفض عودة أسامه نبيه لجهاز الزمالك

01:19 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021
كارتيرون يرفض عودة أسامه نبيه لجهاز الزمالك

أسامه نبيه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، كلمة السر في عدم عودة أسامة نبيه، إلى الجهاز الفني للفريق، خلال الفترة الحالية.

وكان أسامه نبيه، المدرب العام للفريق، قد تقدم باستقالته مؤخرا، اعتراضا منه على بعض الأمور، وأبرزها على حد قوله فشل الإدارة فى حل العديد من الملفات، بجانب مستحقاته واللاعبين.

مصدر: إدارة النادي رفضت عودة أسامة نبيه

وشدد المصدر على أن اللجنة التى تدير النادي، برئاسة حسين لبيب، رفضت عودة أسامه نبيه من جديد، إعتراضا منها على الطريقة التى تقدم بها باستقالته، ونشر العديد من الملفات الخاصة بالفريق عبر السوشيال ميديا، وهو ما تراه اللجنة عدم تقديرا للمسؤولية، إلا أنها أصرت على عرض الملف على الفرنسي باتريس كارتيرون.

حسين لبيب

وأشار المصدر إلى أن باتريس كارتيرون، أكد للإدارة أنه يرفض عودة أسامة نبيه من جديد، وأبلغهم رسميا بقراره، وأنه حاليا يفاضل بين أكثر من اسم لاختيار الأفضل.

أسامه نبيه يعتذر لإدارة الزمالك

وحرص أسامة نبيه، على توجيه الشكر لمجلس إدارة النادي الأبيض، برئاسة حسين لبيب، معلنا في الوقت ذاته عن مساندته للمجلس الحالي للنادي الأبيض.

وقال «أسامة نبيه»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كل التحية والتقدير والاحترام لأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك التي تتحمل أعباءً لا حصر لها».

وأضاف: «نعلم كلنا مدى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق الجميع داخل النادي والوقوف دائما جماهير وإدارة وأجهزه فنية ولاعبين، خلف الكيان العظيم لحصد البطولات وتحقيق الإنجازات دائما».

وتابع: «شكر خاص لجماهير نادي الزمالك العظيمة، التي تضرب دائما مثالا رائعا في حبها وعشقها ودعمها الدائم للكيان»، مشددا: «كلنا دائما خلف نادي الزمالك العظيم».