رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان السيد يفتح النار على موسيماني: «لا خطط ولا تشكيل ومفيش هدف»

06:14 ص | الخميس 30 سبتمبر 2021
رمضان السيد يفتح النار على موسيماني: «لا خطط ولا تشكيل ومفيش هدف»

رمضان السيد

فتح رمضان السيد، نجم النادي الأهلي السابق، النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء، بسبب اختلافه على طريقة لعبه في بعض المباريات.

رمضان السيد: موسيماني عنده مشكلة كبيرة جدا

وقال «السيد» خلال ظهوره ببرنامج البريمو، رفقة الإعلامي إسلام صادق: «موسيماني عنده مشكلة كبيرة جدا، الموسم الماضي هو خسر الدوري، وكان متقدم بـ4 نقاط، الزمالك كان بيتقدم بـ12 نقطة والأهلي بيحصله وبياخد البطولة، لكن فيه أخطاء فنية عند موسيماني في كل شيء في التشكيل والخطط».

وأكد لاعب الأهلي السابق، أن الإجهاد والإرهاق الذي يتعرض له اللاعبين يتحمل مسؤوليته بيتسو موسيماني، خاصة أنه لديه قائمة بها 30 لاعبا، ولا بد من تجهيز عدد كبير منهم، وليس الاعتماد على 13 أو 14 لاعب فقط.

رمضان السيد: الأهلي يفتقد لميزة الضغط واستخلاص الكرة

وأشار رمضان السيد، إلى أن الأهلي افتقد ميزة الضغط واستخلاص الكرة، مؤكدًا أن في السابق كان يستخلص لاعبي الفريق الكرة في غضون 4 أو 15 ثانية، إلا أنه الوقت الحالي يشهد صعوبة في هذا الأمر.

وشدد «السيد» على أن موسيماني لديه أزمة في إدارة الـ90 دقيقة، في الكثير من المباريات، مشيرا إلى أن هناك 10 مباريات خاضها المدرب بخطة 4-2-3-1، ومن ثم تغيرها بتواجد «ديفندر»، لتصبح 4-3-3-1، متابعا: «فيه فترات يقرر رجوع حمدي فتحي يلعب مساك طيب إيه الهدف من كده وفيه فترات كتيرة بيكون لاعبين مش في الفورمة وبتلعب».

وكان موسيماني نجح في حصد 4 بطولات رفقة المارد الأحمر حتى الآن؛ إذ حصد بطولتي أفريقيا أمام الزمالك وكايزر تشيفز، والسوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، وكأس مصر أمام طلائع الجيش، وخسر بطولتي الدوري وكأس السوبر المصري.