رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة: فتوح اشتكى من كدمة.. وسنعلن قائمة مباراة ليبيا اليوم

05:12 ص | الجمعة 01 أكتوبر 2021
وائل جمعة: فتوح اشتكى من كدمة.. وسنعلن قائمة مباراة ليبيا اليوم

وائل جمعة مدير منتخب مصر

كشف وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني، أن الإصابة هي سبب غياب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، عن مباراة منتخب مصر الودية ضد ليبيريا مساء أمس الخميس، موضحاً أن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش سيعلن عن قائمة المنتخب الوطني اليوم الجمعة، لمواجهة ليبيا المقبلة، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال «جمعة»، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»، مع الإعلامي أحمد شوبير: «كيروش سعيد بالبداية ضد ليبيريا، المباراة كانت جيدة، نتمنى أن تكون مفيدة لنا خلال مواجهة ليبيا المقبلة، وسنعلن عن القائمة النهائية اليوم».

وأضاف مدير المنتخب الوطني: «أحمد فتوح اشتكى من كدمة، لذلك فضلنا إراحته في المباراة الودية، واللاعبين راحة غداً، بإستثناء فتوح لكي يجري جلسة علاج طبيعي».

وائل جمعة: الجدية والصرامة هي أبرز مميزات كيروش.. وتحدثت مع النني

وأكمل: «الجدية والصرامة في تنفيذ التعليمات هي أبرز ما يميز كيروش، وهو درس إحصائيات اللاعبين، وسوف نقرر إذا ما كنا سوف نستدعي ظهير أيسر جديد بعد إصابة محمد حمدي أم لا خلال الساعات المقبلة».

                 محمد النني لاعب وسط منتخب مصر

وأكمل: «تواصلت مع محمد النني وجميع اللاعبين المحترفين التسعة بشأن الانضمام للمعسكر، وكل شيء سيعلن في وقته، الضغوط شيء أساسي في عالم كرة القدم، ومن المتوقع أن يتعرض كيروش لهجوم، ولكن نتمنى أن يلتف الجميع حوله وحول منتخب مصر».