رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق مصطفى: حسام البدري سبب أزمة شارة كابتن المنتخب «مكنش بياخد رأينا»

07:35 م | السبت 02 أكتوبر 2021
طارق مصطفى: حسام البدري سبب أزمة شارة كابتن المنتخب «مكنش بياخد رأينا»

طارق مصطفى

أكد طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لديه كامل القرار والحرية في اختيارات قائمة اللاعبين، نظراً لأنه هو الذي يتابعهم أثناء المعسكر ويعرف جيداً من يستحق التواجد لارتداء قميص المنتخب، لأنه ليس سهلاً أن يكون اللاعب دولياً.

طارق مصطفى: حسام البدري سبب أزمة الشارة

وكشف طارق مصطفى، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، هو من فتح أزمة شارة قائد الفراعنة مشيراً الى أن باق أعضاء الجهاز الفني لم تجري مشاورتهم في هذا الأمر على الإطلاق: «البدري عقد جلسة سرية مع أحمد فتحي ظهير أيمن فريق الأهلي وقتها، لإقناعه بالتنازل عن الشارة لصالح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مما أثار غضب الجوكر، ورد الأخير على البدري (لو مش هاخد الشارة متجبنيش المنتخب).

أحمد فتحي لاعب المنتخب المصري

طارق مصطفى: استبعاد أفشة وشريف لأسباب فنية

أضاف طارق مصطفى، أن لاعبي المنتخب الوطني يتسمون بالالتزام الشديد وعدم الخروج عن النص ولديهم أخلاق عالية المستوى، وهو ما يجعله يؤكد أن استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف نجمي فريق الأهلي، فني بحت، خاصة أن الثنائي مميز بتنفيذ التعليمات داخل المستطيل الِأخضر وخارجه.

طارق مصطفى: رفضت عرضا من الدوري المغربي

وقال طارق مصطفى، إنه تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري المغربي خلال الأيام الماضية، ورد بالرفض نظراً لأن العرض غير مفيد له في الوقت الحالي، في ظل التاريخ الذي حققه في الكرة المغربية على مستوى التدريب.

وكان طارق مصطفى، ضمن كتيبة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، الذي جرت إقالته منذ شهر تقريباً.