رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب يضم النيجيري جون أوكولي

05:09 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
المقاولون العرب يضم النيجيري جون أوكولي

جون أوكولي لاعب المقاولون العرب

أعلن نادي المقاولون العرب، التعاقد مع النيجيري جون أوكولي لاعب خط وسط نادي سيف في الدوري الممتاز ببنجلاديش، لتدعيم صفوف الفريق، خلال الساعات الأخيرة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للدوري المصري الممتاز.

وتعاقد نادي المقاولون العرب مع جون أوكولي لمدة 3 مواسم من نادي سيف البنجلاديشي، لتدعيم وسط ملعب الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

المقاولون العرب يضم 8 صفقات استعدادا للموسم الجديد

وتُعد صفقة أوكولي هي الثامنة والأخيرة، لذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، يوم 25 أكتوبر الجاري.

                         جون أوكولي لاعب المقاولون العرب     

ويشغل النجيري أوكولي مركز وسط الملعب، كما يجيد اللعب في مركز الجناح.

وتعاقد المقاولون العرب مع 7 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم، عماد فتحي من نادي مصر للمقاصة في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وعمر بسام من نادي إنبي لمدة 3 مواسم، وحسام حسن مدافع نادي بتروجت لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم،  والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم وأحمد وجدي.

المقاولون العرب يضم جون أوكولي من دوري بنجلاديش

واستغى نادي المقاولون العرب عن 9 لاعبين من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم الحاجة إلى مجهوداتهم في الموسم الجديد وهم، أحمد حسن مكي وإبراهيم صلاح ووسيم النغموشي وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد شكري وهيثم الجويني والنيجيري موسيس أدو وعبد الرحمن فاروق.

وأنهى المقاولون العرب الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة. 

وخاض المقاولون العرب ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية تحتى قيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، حيث خسر أمام الأهلي بهدف نظيف.

كما خسر من البنك الأهلي بهدفين نظيفين، في ثاني المباريات الودية، خلال معسكر الفريق بمدينة الإسكندرية، قبل أن يخسر أمام الإسماعيلي بهدفين نظيفين بالأمس، في ثالث المباريات الودية للفريق، خلال فترة الإعداد، استعدادًا للموسم الجديد.

كما سيخوض ذئاب الجبل رابع الوديات يوم 12 أكتوبر الجاري أمام فاركو، في ختام معسكر الفريق بمدينة الإسكندرية، استعدادًا للدوري المصري موسم 2021 ـ 2022.