رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو يعلن التعاقد مع مهاجم دجلة ولاعب وسط النجوم لمدة 5 مواسم

11:50 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
فاركو يعلن التعاقد مع مهاجم دجلة ولاعب وسط النجوم لمدة 5 مواسم

أحمد شريف لاعب وادي دجلة

أعلن نادي فاركو قبل غلق باب القيد مساء اليوم تعاقده مع الثنائي أحمد شريف مهاجم وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب ومحمود جهاد لاعب وسط النجوم ومنتخب الشباب، بعقد لمدة 5 مواسم، في إطار تلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدي عبد العاطي.

فاركو يظفر بخدمات شريف قبل الأهلي

ونجح نادي فاركو في الظفر بخدمات المهاجم الشاب أحمد شريف، بعدما كان قريبا من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان «الوطن سبورت» قد كشف عن مفاوضات نادي فاركو مع وادي دجلة للحصول على خدمات أحمد شريف، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بساعات.

وحصل نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز على أحمد شريف ومحمود جهاد مقابل 12 مليون جنيه من نادي وادي دجلة.

22 عدد صفقات فاركو استعدادا للموسم الجديد

وبعد انضمام الثنائي شريف وجهاد أصبح عدد الصفقات 22 استعدادا للموسم الجديد، حيث تعاقد فاركو مع الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائي بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامي صبري مدافع إنبي وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ، وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك وعمرو جمال مهاجم الطلائع والسوداني سيف تيري والجناح الأيمن لسموحة إسلام جمال.

بجانب التعاقد مع الرباعي الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة بالاضافة للحصول على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.