رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يستعيد ذكرياته مع فينجادا بعد 32 عاما: بدون شاربين نحو المستقبل

02:12 ص | السبت 16 أكتوبر 2021
كيروش يستعيد ذكرياته مع فينجادا بعد 32 عاما: بدون شاربين نحو المستقبل

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

استعاد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ذكرياته مع زميله المدرب نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد المصري، وذلك بعدما التقى الثنائي مجدداً خلال معسكر المنتخب الوطني في فترة التوقف الدولي، وذلك بعدما التقى الثنائي أثناء عمل كيروش كمدير فني لمنتخب البرتغال للشباب

ونشر كيروش صورتين مع فينجادا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب: «1989-2021.. تكرر الصورة نفسها بعد 32 عامًا وشاربين، مرة أخرى بجوار أخي نيلو فينجادا.. نحو المستقبل!».

                        كيروش عبر إنستجرام

رابطة الأندية تعرض جدول الدوري على كيروش

على صعيد آخر يعرض عامر حسين المسئول عن ملف المسابقات في رابطة الأندية جدول مواعيد أول 8 مباريات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022، والمقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

وطلب المدير الفني البرتغالي لعب 3 جولات في مسابقة الدوري وليس أربع جولات، قبل تجمع المنتخب في شهر نوفمبر المقبل، لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن يعلن عامر حسين، جدول مواعيد أول 8 جولات من عمر مسابقة الدوري، اليوم السبت، على أن يتم إعلان باقي مواعيد المسابقة عقب نهاية منافسات كأس أمم أفريقيا المحدد لها في يناير المقبل، بالكاميرون.

وكان الاجتماع الأخير الذي جمع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، شهد الاتفاق بشكل مبدأي على توقف مسابقة الدوري 14 يوما قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022، ومن المنتظر أن تتزقف المسابقة يوم 28 ديسمبر المقبل لمدة 14 يوما، قبل سفر منتخب الفراعنة إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة أمم افريقيا المحدد لها الفترة من 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير الجاري.