رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

41 مرشحا على المقاعد المختلفة يشعلون صراع انتخابات «الأوليمبي»

02:11 م | السبت 16 أكتوبر 2021
41 مرشحا على المقاعد المختلفة يشعلون صراع انتخابات «الأوليمبي»

شعار النادى الأوليمبي

بدأ المرشحون في انتخابات النادي الأوليمبي المزمع إقامتها الشهر المقبل في الترويج لأفكارهم وبرامجهم الانتخابية، وذلك عقب غلق باب الترشح الذي أسفر عن وجود 41 مرشحاً للمقاعد المختلفة.

ويتنافس على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي كل من العقيد محمود شتا، والكابتن ناصر الشاذلي، والمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة النادي الحالي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي احتدم فيه الصراع بين المرشحين على مقاعد النائب، حيث يتنافس على «كرسي» النائب كل من ماجدة الهلباوي وأمين شعبان ومجدي عفيفي وجمال عبدالعال وأحمد السويسي.

ويشهد منصب النائب حالة خاصة في ظل ضبابية المشهد، خاصة وأن كل مرشح يمتلك قاعدة داخل النادي سواء ماجدة الهلباوي، التي تحظى بدعم من الأعضاء أو أمين شعبان الذي سبق له العمل في المجالس السابقة إلى جانب جمال عبدالعال نائب الرئيس الحالي، وأحمد السويسي الذي يعتمد على قاعدة الكرة.

وبدأ كل مرشح عقد جلسات مع أنصاره لوضع خارطة طريق المرحلة المقبلة من خلال استكشاف الكتل التصويتية عالية الكثافة سواء داخل النادي أو في الشركات والهيئات المختلفة.

معركة من نوع خاص في العضوية وهدوء آمين الصندوق

ويشهد سباق التنافس على مقعد آمين الصندوق بالنادي هدوءا نسبيا، حيث يتنافس 2 مرشحين على المقعد وهما خالد الشيخ أمين الصندوق الحالي بمجلس طارق السيد، وحسن مفيد عضو مجلس إدارة النادي الأسبق.

منافسة من نوع خاص يشهدها مقعد العضوية فوق السن حيث تقدم 24 مرشحا هم حسام بركان، حنان الطحان، سامية الحفني، شريف صرصار، عاصم زغلول، إيهاب الكأس، سعيد طوبة، ماجد توفيق، علاء الصاحي، محمد بكر، محمد يسري، مروة النمر، هشام سلامة، هشام حمدي، وائل عبدالناصر حمدان، هالة دولار، وائل ايريرا، أميرة قاسم، أميرة بحر، أشرف سلامة، بشير موسى، أيمن البطيخي، حازم المنوفي، أحمد سعيد قطب.

بينما يتنافس على مقعد العضوية تحت السن 7 مرشحين هم أحمد نور، بلال أحمد بلال، خالد صديق، فيروز محمد السمسار، كريم جمال، محمد عبدالرزاق، محمد عصام أبو يوسف.