رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يسقط برباعية من ليستر.. والسيتي يعبر بيرنلي

06:17 م | السبت 16 أكتوبر 2021
مانشستر يونايتد يسقط برباعية من ليستر.. والسيتي يعبر بيرنلي

مانشستر يونايتد وليستر سيتي

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي، ليواصل الفريق تراجعه في المباريات الثلاثة الأخيرة في البريمير ليج.

سقوط مانشستر يونايتد

اليونايتد واصل نتائجه السلبية بعد الخسارة من ليستر سيتي، ليفشل في الفوز في المباراة الثالثة على التوالي، بعد الخسارة من أستون فيلا بهدف نظيف، ثم التعادل في المباراة الماضية أمام إيفرتون بهدف لمثله، ثم الخسارة في لقاء اليوم أمام ليستر سيتي، ليصبح النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق مهددًا بالرحيل.

أهداف مانشستر يونايتد وليستر سيتي

تقدم ماسون جرينوود لصالح فريق مانشستر يونايتد، في الدقيقة 19 من زمن المباراة، بالهدف الأول، من تسديدة قوية لصالح الشياطين الحمر في اللقاء.

استمر تقدم اليونايتد 12 دقيقة حتى صوب يوري تيليمانس، هدفًا رائعًا من تسديدة قوية، مسجلًا هدف التعادل لصالح ليستر سيتي.

 

نجح المدافع التركي كاجلار سويونكو، مدافع ليستر سيتي، في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 78 من زمن المباراة، قبل أن يعوض ماركوس راشفورد في الدقيقة 82 من زمن المباراة، قبل أن يسجل جيمي فاردي، هدف الفوز لصالح ليستر سيتي، في حين سجل داكا رباعية، في الدقيقة الأخيرة.

كريستيانو رونالدو.. الحاضر الغائب

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللقاء ولم يقدم الأداء المنتظر منه خلال المباراة ليمنح ليستر الفوز في المباراة.

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي

وحقق مانشستر سيتي الفوز على بيرنلي بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم، ليواصل مطاردته لليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي.

  

مباراة مثيرة بين أستون فيلا وولفرهامبتون

في مباراة مثيرة جمعة أستون فيلا مع ضيفه ولفرهامبتون، قلب الأخير الطاولة على الفيلانز، وحقق الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما كان متأخرًا بهدفين دون رد قبل النهاية بعشرة دقائق.

الأهداف الخمسة جاءت في الشوط الثاني بدأها داني إنجز بالهدف الأول لصالح أستون فيلا في الدقيقة 48 من زمن المباراة، قبل أن يسجل ماكجين بالهدف الثاني في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

في الدقيقة 80 كان الفيلانز متقدمًا بهدفين دون رد، قبل أن يسجل رامون سايس الهدف الأول لولفرهامبتون، في حين سجل كوادي الهدف الثاني في الدقيقة 86 من زمن المباراة، قبل أن يسجل نيفيس الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 17 محتلًا المركز الثاني بشكل مؤقت خلف ليفربول المتصدر برصيد 18 نقطة.

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز الخامس برصيد 14 نقطة، ورفع ليستر رصيده للنقطة 11 في المركز الحادي عشر، في حين يحتل بيرنلي المركز 18 برصيد 3 نقاط.