رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الزمالك أمام توسكر الكيني.. الجزيري في الهجوم

06:11 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021
تشكيل الزمالك أمام توسكر الكيني.. الجزيري في الهجوم

الزمالك

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة التي ستجمعه مع ضيفه توسكر الكيني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن لقاءات دور الإياب من الدور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020/2021.

ولم يشهد تشكيل الزمالك في لقاء الإياب أمام توسكر الكيني أي تغييرات عن التشكيل الذي دفع به المدرب الفرنسي في مباراة الذهاب، يوم السبت الماضي في نيروبي، حيث يدفع الفرنسي كارتيرون بنفس التشكيل.

تشكيل الزمالك أمام توسكر الكيني

وجاء تشكيل الفرنسي كارتيرون على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف إبراهيم أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من:

محمد عواد، محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حازم إمام، عبد الله جمعة، محمود عبد العزيز زيزو، ومحمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا.

 

الزمالك يفوز ذهابًا بهدف نظيف

ونجح الزمالك في الفوز في لقاء الذهاب على توسكر الكيني في ملعب نيانو الوطني في العاصمة نيروبي، بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بنشرقي، نجم الفريق، وهو ما سيسهل مهمة الفريق الأبيض بعض الشيء في لقاء اليوم.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل على الأقل، في المباراة من أجل العبور نحو دور المجموعات من البطولة، حيث سيتم تقسيم الفرق الـ16 المتأهلة لهذا الدور إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق تخوض مواجهات بينها وبين بعضها البعض ذهابًا وإيابًا ليتأهل صاحب المركزين الأول والثاني للدور ربع النهائي من البطولة.