رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يونايتد الإماراتي يضم عبدالرحمن خالد من مصر للمقاصة

01:09 م | الأربعاء 27 أكتوبر 2021
يونايتد الإماراتي يضم عبدالرحمن خالد من مصر للمقاصة

فريق مصر للمقاصة (هويدي)

أنهى نادي يونايتد الإماراتي، إجراءات ضم المصري عبدالرحمن خالد، لاعب فريق هويدي «مصر للمقاصة»، بشكل رسمي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم الفريق، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، خلال الفترة المقبلة.

وحصل نادي يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، على توقيع عبدالرحمن خالد لمدة 3 مواسم، قادما من صفوف نادي هويدي «مصر للمقاصة»، بعد الاتفاق على التفاصيل المالية والتعاقدية كافة، الخاصة بانتقاله إلى صفوف الفريق بشكل رسمي.

عبدالرحمن خالد يتألق مع فريق هويدي

وتألق عبدالرحمن خالد بشكل لافت للنظر مع فريق مصر للمقاصة، خلال الفترة الماضية، ما جعل بعض الأندية الإماراتية تهتم بالتعاقد معه.

النادي الإماراتي يضم عبدالرحمن خالد رسميًا

وبدأت المفاوضات بين الجانبين، مؤخرا، وشهدت ترحيبا حتى انتهت بالنجاح، ومن المنتظر أن يشارك عبدالرحمن مع فريقه، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي نادي هويدي «مصر المقاصة»، بنظيره بيراميدز، اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام الخامسة والنصف مساء، على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

إيهاب جلال يسعى لإعادة اكتشاف فريق بيراميدز

ويسعى إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول، لتقديم موسم متميز مع بيراميدز، ويعيد اكتشاف الفريق السماوى، بعد سلسلة إخفافات الموسم الماضى.

وأبرم نادى بيراميدز بعض الصفقات السوبر، من أجل تدعيم صفوفه، قبل انطلاق المنافسة؛ إذ تعاقد مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، بعد انتهاء تعاقده مع الإسماعيلي.

كما ضم الدولي المغربي وليد الكرتي، لاعب الوسط، قادمًا من الوداد المغربي، وحسين السيد وهشام محمد، وعبدالله مجدي.

وفعل نادي بيراميدز بتفعيل شراء محمود صابر، من نادي النجوم، مع عودة ناصر منسي، بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش.