رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أعضاء نادي سموحة يدلون بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديد

10:44 ص | الجمعة 29 أكتوبر 2021
أعضاء نادي سموحة يدلون بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديد

انتخابات مجلس إدارة نادى سموحة

بدأ أعضاء الجمعية العمومية بنادى سموحة ممن لهم الحق التصويت في الانتخابات، التوافد إلى مقر النادي بعد فتح صناديق الاقتراع، حيث احتشد أنصار المرشحين داخل ملعب البولو هو المقر المحدد للمرشحين للترويج لبرامجهم.

وبلغ عدد لجان الاقتراع إلى 100 لجنة، حيث يتنافس على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي 5 مرشحين وعلى مقعد النائب 5 مرشحين، ويتنافس على مقعد العضوية فوق السن 48 مرشحاً. 

وتنوعت أساليب الدعاية داخل أروقة النادى سواء من خلال توزيع الحلوى أو الكمامات وزجاجات المياه، إلى جانب توزيع البرامج على أعضاء الجمعية العمومية.

ورفضت لجنة النظام واللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، أي أساليب للدعاية داخل لجان الاقتراع حفاظاً على حقوق الجميع.

وشددت اللجنة العليا على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية للناخببن، من خلال ارتداء الكمامات والتباعد.

ومن المقرر أن يغلق باب التصويت في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

نقل تدريبات فريق الكرة بسبب الانتخابات

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليومية تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق؛ استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب استاد برج العرب.

وقرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نقل تدريبات الفريق إلى استاد الإسكندرية لإبعاد اللاعبين عن الأجواء الانتخابية من أجل الحفاظ على تركيزهم قبل مواجهة المصري.

كان سموحة تعادل في المباراة الأولي أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لكل فريق، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.