رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتخابات الأهلي ومكافأت القمة على مائدة «الخطيب» بعد انتهاء إجازته

10:48 ص | الأحد 07 نوفمبر 2021
انتخابات الأهلي ومكافأت القمة على مائدة «الخطيب» بعد انتهاء إجازته

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

يظهر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على قطاع كرة القدم، داخل جدران القلعة الحمراء، بعد انتهاء إجازته اليوم الأحد، والتي حصل عليها في إحدى المدن الساحلية خلال الأيام الماضية، بتوصية من الطبيب المعالج له؛ بسبب آلام العين التي تصاحبه، بعدما طالبه بالابتعاد عن الضغوطات، والعمل داخل النادي مؤخرا.

وقضى محمود الخطيب إجازة قصيرة في إحدى المدن الساحلية مع أسرته، قبل الانخراط في العمل بملف انتخابات الأهلي المقبلة، التي تنطلق عقب حوالي أسبوعين من الآن.

الخطيب يعتمد مكافأت القمة

ومن المنتظر أن يعتمد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ملف مكافأت مباراة القمة، بالإضافة إلى إلغاء عقوبات خسارة كأس السوبر المحلي، اليوم الأحد، بعد انتهاء إجازته.

وكان محمود الخطيب قد قرر إلغاء عقوبة الـ300 ألف جنيه التي وقعت على لاعبي الأهلي والجهاز الفني، بعد خسارة السوبر المحلي، بالإضافة إلى صرف مكافأت إضافية، عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام الزمالك، يوم الجمعة الماضي، بـ5 أهداف مقابل 3، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شعار قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

محمود الخطيب يستقر على قائمته ويعلن الشعار

وكان محمود الخطيب، المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي، في انتخابات الأحمر المقبلة، التي تجرى يوم 26 نوفمبر الجاري، أعلن عن شعار قائمته الانتخابية، وهو «فريقنا واحد.. هدفنا واحد».

وتضم قائمة محمود الخطيب كلا من: «العامري فاروق، مرشحًا لمنصب نائب الرئيس، خالد مرتجي لأمانة الصندوق، والعضوية فوق السن: طارق قنديل - محمد سراج الدين - محمد الدماطي - مهند مجدي - محمد شوقي - محمد الغزاوي - حسام غالي، وتحت السن: محمد الجارحي - مي عاطف».