رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس تغريم الزمالك في قضية شيكابالا مع لشبونة.. تهديد بإيقاف القيد

06:47 م | الأربعاء 10 نوفمبر 2021
كواليس تغريم الزمالك في قضية شيكابالا مع لشبونة.. تهديد بإيقاف القيد

شيكابالا لاعب الزمالك

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن كواليس تغريم القلعة البيضاء 400 ألف دولار في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق من قبل المحكمة الرياضية، لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، على خلفية التأخر في سداد مستحقات انتقال اللاعب من الفريق البرتغالي إلى القلعة البيضاء عام 2014.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن سلفادوري، محامي نادي الزمالك في قضية شيكابالا قدم استئنافًا على حكم المحكمة الرياضية بتغريم القلعة البيضاء 700 ألف دولار.

وأضاف المصدر، أن المحكمة الرياضية أيدت حكم تغريم الزمالك 400 ألف دولار الشرط الجزائي، في حال تأخر النادي عن سداد الـ700 ألف دولار.

الزمالك مطالب بتسديد مليون و100 ألف دولار خلال شهر واحد

وتابع المصدر، أن الزمالك مطالب بتسديد مليون و100 ألف دولار لسبورتينج لشبونة، خلال شهر فقط، وفي حال عدم دفع المبلغ خلال المدة المحددة سيتم إيقاف القيد.

 

 

وواصل: «في حال سداد الزمالك الغرامة خلال شهر، لن يكون هناك عقوبة إيقاف القيد من جديد عليه».

شيكابالا يغيب عن الزمالك بسبب الإيقاف

ويغيب محمود عبد الرازق شيكابالا عن الزمالك، في مباريات الدوري، بسبب الإيقاف لمدة 8 مباريات وتغريمة 250 ألف جنيه على خلفية أحداث مباراة الإنتاج الحربي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، ودخوله في مشادة مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الحالي.

ومن المقرر أن يعود شيكابالا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي، عقب مباراة غزل المحلة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

راحة 6 أيام للاعبي الزمالك بعد الخسارة بخماسية من الأهلي

ومنح كارتيرون المدير الفني الزمالك، اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء قرار الراحة بعد أن خاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري الممتاز أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة