رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحي يعلن تجديد عقد نبيل مانجا 3 مواسم مع الاتحاد السكندري

11:50 م | الأربعاء 10 نوفمبر 2021
محمد مصيلحي يعلن تجديد عقد نبيل مانجا 3 مواسم مع الاتحاد السكندري

محمد مصيلحي وأحمد نبيل مانجا

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تجديد التعاقد مع أحمد نبيل مانجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة 3 مواسم مقبلة.

مصيلحي يعلن تجديد عقد أحمد نبيل مانجا

وقال محمد مصيلحي في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «نجحنا في تجديد التعاقد مع أحمد نبيل مانجا لمدة موسمين مقبلين 2022-2023 و2023_2024 مع القلعة الخضراء حيث كان عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم الحالي 2021-2022».

وأضاف مصيلحي: «وافق مانجا على تمديد تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري عقب جلسة جمعتنى به وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد».

 

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي يحرص على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناء علي رغبة الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

حسام حسن يعيد ترتيب أوراق الاتحاد السكندري

من ناحية أخرى يواصل حسام حسن المدير الفني للاتحاد مشاهدة مباريات زعيم الثغر في الأسابيع الأولي لمسابقة الدوري للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الفريق.

ويهدف العميد الي إعادة ترتيب أوراق الفريق قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز حيث تعادل مع سموحة في الجولة الأولي وفاز على فيوتشر في الجولة الثانية وخسر أمام بيراميدز في الجولة الثالثة.

تصحيح الأخطاء في الاتحاد

وحرص حسام حسن علي تصحيح أخطاء مدافعي الفريق خاصة بعد آخر مباريات الفريق أمام بيراميدز في الدورى الممتاز حتى لا تتكرر في المباريات الأخرى بعد عودة الدورى.

كان الاتحاد السكندري قد خاض تجربة ودية أمام فريق الأمل بعد العودة لاستئناف التدريبات اليومية، استعدادا لمباريات الدوري المصري.