رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يستقر على بديل الونش أمام أنجولا

09:12 ص | الخميس 11 نوفمبر 2021
كيروش يستقر على بديل الونش أمام أنجولا

محمود الونش لاعب الزمالك ومنتخب مصر

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، على تحديد بديل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، المقرر غيابه عن لقاء أنجولا المحدد له في التاسعة مساء غد الجمعة، باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وعلم «الوطن سبورت» أن كيروش، يفضل الاعتماد على أيمن أشرف بمركز قلب الدفاع، بجوار أحمد حجازي، على أن يحتفظ بمدافع الزمالك محمود علاء على مقاعد البدلاء.

منتخب مصر يبحث عن تعزيز صدارته للمجموعة السادسة 

ويبحث منتخب مصر عن تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الساسة، التي يحتل الصدارة فيها برصيد 10 نقاط، فيما يحل المنتخب الليبي بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل منتخب الجابون بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.

والتقى منتخب مصر مع نظيره أنجولا في الجولة الأولى للتصفيات، وفاز منتخب الفراعنة وقتها بهدف دون رد، أحرزه محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء.

منتخب مصر

وخلال مباراة أنجولا الأولى، كان يتولى القيادة الفنية للفراعنة حسام البدري، الذي تمت إقالته من منصبه عقب مباراة الجابون بالجولة الثانية للتصفيات التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني

كيروش قاد المنتخب للفوز على ليبيا ذهابا وإيابا 

وفي أول ظهور للمنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، قاد منتخب الفراعنة للفوز على ليبيا ذهابا وإيابا، حيث انتهت مباراة الجولة الثالثة بملعب برج العرب، بفوز الفراعنة بهدف دون رد، فيما فاز المنتخب بمباراة الجولة الرابعة في عقر دار الفريق الليبي بثلاثية نظيفة، لتكون مهمة المدير الفني البرتغالي ناجحة ويحصد من خلالها 6 نقاط.