رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: الزمالك يستنجد بوزارة الرياضة في قضية شيكابالا

08:03 ص | الجمعة 12 نوفمبر 2021
شبانة: الزمالك يستنجد بوزارة الرياضة في قضية شيكابالا

شيكابالا

أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قررت إحالة ملف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، إلى وزير الرياضة، وحساب المسئول عما حدث في أزمة الغرامات التي تحيط بـ اللاعب صاحب الـ 35 عاماً، بسبب الأخطاء الإدارية.

وأوضح «شبانة»، أثناء تقديمه لبرنامج «بوكس تو بوكس»، على فضائية «ETC»: «طلبت اللجنة من وزير الرياضة التحقيق في أزمة غرامات شيكابالا، خاصة وأن اللاعب كان عقده مع الزمالك 1000 جنيه فقط في الموسم، وكان النادي يقوم بالخصم منه لدفع المستحقات لنادي سبورتنج لشبونة، قبل أن يفاجأ الجميع بأن النادي البرتغالي لم يحصل على المستحقات من الأساس».

شبانة: التأخر في دفع المستحقات سر أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة

وواصل شبانة: «تسبب التأخر في دفع المستحقات منذ 2016 وحتى الآن، فلو دفع الزمالك مبلغ 510 آلاف دولار منذ 5 سنوات لانتهت الأزمة».

وأتم: «الزمالك تكبد 10% فوائد خلال تلك الفترة ليصبح المبلغ 810 آلاف دولار، ثم 400 ألف دولار غرامة، ليصبح المبلغ مليونا و210 آلاف دولار، أي أن الزمالك تكبد 700 ألف دولار غرامات تأخير بدون وجه حق، أي ما يعادل 11 مليون جنيه».

شيكابالا يعود للمشاركة مع الزمالك بعد لقاء غزل المحلة في الجولة الثامنة

ويستمر غياب محمود عبدالرازق شيكابالا عن الزمالك، في مباريات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022، بسبب الإيقاف لمدة 8 مباريات وتغريمة 250 ألف جنيه، بعد أحداث مباراة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، ودخوله في مشادة مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الحالي، ومن المنتظر أن يعود شيكابالا، للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي، عقب مباراة غزل المحلة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

                   شيكابالا نجم الزمالك

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط بعد أول ثلاث جولات، من فوزين وهزيمة واحدة.