رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي ومنية سمنود الودية استعدادا للمقاولون العرب

01:04 م | الجمعة 12 نوفمبر 2021
موعد مباراة الأهلي ومنية سمنود الودية استعدادا للمقاولون العرب

موسيماني مع لاعبي الأهلي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الواحدة ظهر غد السبت، موعدا لخوض المباراة الودية أمام فريق منية سمنود على ملعب التتش في الجزيرة، وتأتي ودية منية سمنود في إطار التحضيرات الخاصة بالمرحة المقبلة التي يستهلها الأهلي بمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز والتي يتصدرها الفريق برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ومنية سمنود الودية

وطلب الجهاز الفني بقيادة بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خوض مباراة اليوم، لتجهيز كل لاعبيه خاصة الذين لا يشاركون مع الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك بهدف تجهيزهم بشكل جيد للفترة المقبلة، والتي يخوض فيها الفريق ارتباطات مهمة.

ويدفع بيتسو موسيماني المدير الفني باللاعبين البدلاء في مباراة غدا السبت، فيما يغيب اللاعبون الدوليون عن المباراة بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم، للمشاركة في التفصيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم التي تقام 2022 في قطر.

علي لطفي يكتفي بتدريبات بدنية في الجيم

اكتفى علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات بدنية خفيفة في صالة «الجيم».

علي لطفي حارس مرمى الأهلي

ومنح الجهاز الفني الحارس علي لطفي راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم، حيث أدى جلسة في «الجيم»، وفقًا للبرنامج الذي يخوضه الحارس عقب العودة من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة الزمالك، التي أقيمت الجمعة الماضي.

الأهلي يستعد للمقاولون العرب بالدوري

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام، عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

فريق الأهلي

وواصل الأهلي تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.