رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي يعلن الطوارئ في سموحة استعدادا لإنبي

04:24 م | الأربعاء 17 نوفمبر 2021
أحمد سامي يعلن الطوارئ في سموحة استعدادا لإنبي

سموحة والاتحاد السكندرى - أرشيف

أعلن أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة حالة الطوارئ في تدريباته على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق غداً استعداداً لمواجهة إنبي في الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة، على استاد بتروسبورت في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

سموحة يستعد بقوة لإنبي

ويعلن أحمد سامي المدير الفني لسموحة قائمة اللاعبين التي ستخوض اللقاء عقب انتهاء التدريب المسائي غداً قبل السفر إلى القاهرة للدخول فى معسكر مغلق قبل مباراة الجمعة.

ويجري الجهاز الفني لسموحة حالياً كافة الترتيبات ويحاول تهيئة جميع الأمور والأجواء داخل الفريق من أجل الفوز بالمباراة أمام إنبي المنافس العنيد.

ويعقد أحمد سامي  جلسة مع لاعبي الفريق اليوم بحضور أفراد الجهاز المعاون له، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة إنبي.

وطلب المدير الفني لسموحة اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، مشدداً على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة.

 

تحذير شديد اللهجة من أحمد سامي للاعبي سموحة

وشدد أحمد سامي على أهمية اللقاء للفريق موجها تحذيرا شديدا اللهجة إلى لاعبي فريقه قبل مواجهة إنبي بوضع قوة المنافس في الاعتبار خاصة في ظل الصفقات القوية التي أبرمها حلمى طولان المدير الفني للمنافس خلال الميركاتو الصيفي.

وطالب مدرب سموحة لاعبيه تخطي مباراة إنبي بسلام، خاصة أن المنافس يريد العودة من جديد بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام غزل المحلة في الجولة الماضية من الدوري المصري.

تدريب شاق للحراس تحت إشراف أحمد ناجي

وخاض حراس المرمى مرانًا تخصصيًا شاقًا تحت إشراف أحمد ناجي الذي ركز خلال مرانه على زيادة سرعة رد فعل الحراس وكيفية التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية، وذلك بناء على تعليمات خاصة من المدير الفني.