رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفاوض طاهر محمد طاهر.. والمقاولون العرب يطلب استعارته

11:09 ص | الأحد 21 نوفمبر 2021
بيراميدز يفاوض طاهر محمد طاهر.. والمقاولون العرب يطلب استعارته

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

اقترب طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في الفترة المقبلة، بسبب خروجه من الحسابات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، منذ انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب من اللاعب طاهر محمد طاهر، أن الأخير عقد عدة جلسات مع موسيماني، خلال التدريبات الجماعية، من أجل الاستفسار عن أسباب استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق، في محاولة لتصحيح الأخطاء، إلا أن اللاعب تفاجئ باستمرار تجاهل المدير الفني للجلسات التي عقدها معه، خلال الفترة الماضية.

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

طاهر محمد طاهر يفكر في الرحيل عن الأهلي

وأكد المصدر أن طاهر محمد طاهر يفكر في الوقت الجاري بملف الرحيل عن الأهلي، خلال شهر يناير المقبل، حال استمرار خروجه من التشكيل الأساسي، واستبعاده من قائمة مباريات الفريق في مختلف المسابقات.

وأضاف المصدر أن هناك أحد وكلاء اللاعبين عرض على طاهر محمد طاهر الانضمام إلى صفوف بيراميدز، حال تسوية موقفه مع الأهلي، مشيرا إلى أن أحد مسؤولي نادي المقاولون العرب أجرى اتصالات باللاعب أيضا بعد خروجه من تشكيل الأحمر الأساسي، وعرض عليه العودة لذئاب الجبل، في شهر يناير المقبل، على سبيل الإعارة ولمدة 6 شهور، لكنه أجل قراره في العروض كافة حتى الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي وغزل المحلة

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غد الاثنين، 21 نوفمبر، على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.