رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري

12:39 م | الأحد 21 نوفمبر 2021
سموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري

تدريبات سموحة

يختتم الفريق الكروى الأول بنادي سموحة، اليوم الأحد، تدريباته على ملعب النادي، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش، في الثالثة عصر الغد، على ستاد الإسكندرية، في الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز.

وسيعلن أحمد سامي، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين الذين سيخوضوا اللقاء، عقب انتهاء التدريب المسائي، اليوم الأحد، قبل الدخول فى معسكر مغلق قبل المباراة.

ووجه «سامي» تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبي فريقه، قبل مواجهة الطلائع، خاصة أن المنافس قوي، ويرغب في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يحققها منذ بداية المسابقة، بالإضافة إلى تغيير الإدارة الفنية، وتولى أحمد عبدالعزيز، منصب المدير الفني للفريق العسكري.

أحمد سامي يستعين بغزل المحلة قبل مواجهة الطلائع

وعكف أحمد سامي، على دراسة منافسه فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، بعد غد الاثنين، وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنافس، كما شاهد مواجهة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة في الجولة الماضية، للوقوف على نقاط القوة والضعف، لوضع الخطة المناسبة.

وطالب مدرب سموحه، لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب، وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب.

كما وجه تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبي خط الوسط والدفاع، من قوة أحمد سمير، نجم وسط الطلائع، وطلب من الثنائي محمود عزت ورجب نبيل إحكام قبضتهما على مهاجمي المنافس خلال المباراة، دون الوقوع في أخطاء، مثلما حدث في لقاء إنبي الماضي.

أحمد سامي يعنف الهاني سليمان بسبب تضييع الوقت

وعنف أحمد سامي حارس مرماه الهاني سليمان، بسبب الطريقة التي خاض بها المباراة الماضية، وإضاعته للوقت في بداية اللقاء، الأمر الذي يرفضه المدير الفني لسموحه تماما، خاصة أن ذلك يؤثر على طريقه وأسلوب اللعب الذي يعتمد عليه في اللقاءات.

ويسابق الجهاز الطبى الزمن من أجل تجهيز الثنائي المغربي عبدالكبير الوادي وصديق كالابا، لحاجة الفريق إلى جهودهما في هذه المباراة الهامة.