رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: علي ماهر لازم يراجع حساباته.. والأهلي عنده مشكلات دفاعية

10:36 ص | الأحد 28 نوفمبر 2021
شوبير: علي ماهر لازم يراجع حساباته.. والأهلي عنده مشكلات دفاعية

علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حصاد أول 6 جولات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، مشددا على أن علي ماهر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، لا بد أن يعيد حساباته مرة أخرى.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «فيوتشر بدأ مسابقة الدوري بشكل جيد، لكن في آخر مباراتين سقط في فخ الهزيمة أمام إنبي وطلائع الجيش، وظهرت مشاكل فنية بالفريق».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «على الكابتن علي ماهر، استغلال فترة توقف الدوري الحالية، من أجل علاج الأخطاء الفنية بالفريق، من خلال عقد المحاضرات الفنية، خاصة أن مباراة طلائع الجيش الأخيرة كانت الأسوأ للفريق بالمسابقة هذا الموسم».

فريق فيوتشر

الأهلي يعاني من مشكلات في خط الدفاع 

وأشار «شوبير» إلى أنه «رغم أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جمع 18 نقطة من خلال الفوز في 6 مباريات، إلا أنه يعاني من مشاكل دفاعية، بدليل اهتزاز شباكه بـ6 أهداف، وهو رقم كبير؛ إذ كانت تسكن شباك الأهلي هذا العدد من الأهداف في موسم واحد، وليس في أول 6 جولات».

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «الأمر المميز في الأهلي القوة الهجومية الكبيرة، والفوز بعدد كبير من الأهداف في المباريات، وتسجيل 18 هدف في 6 مباريات، ما جعل الجميع لا يشعر أن شباك الأهلي تلقت 6 أهداف حتى الآن». 

وعن موقف فرق أخرى بمسابقة الدوري، قال أحمد شوبير: «خايف على المقاولون العرب، خاصة أن الفريق الموسم الماضي هرب من الهبوط لدوري المظاليم، وبدايته هذا الموسم غير موفقة أيضا».

فريق المقاولون العرب

واختتم «شوبير» تصريحاته، قائلا: «فريق إيسترن كومباني الأسوأ، رغم تغيير الجهاز الفني؛ إذ خسر الفريق 3 مباريات تحت قيادة علاء نوح، ومثلها مع علاء عبدالعال، وموقف الفريق صعب، أما المدير الفني الأبرز فهو خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي».