رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي معلول يرد على الأهلي بشأن تفاقم إصابته في العضلة الضامة

10:44 ص | الأحد 05 ديسمبر 2021
علي معلول يرد على الأهلي بشأن تفاقم إصابته في العضلة الضامة

علي معلول لاعب النادي الأهلي

تواصل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق ومنتخب تونس، من أجل الاطمئنان عليه بعد الإصابة التي ضربته خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب في العضلة الضامة.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية بتفاقم إصابة علي معلول، وتسببها في ابتعاده عن المشاركة في مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام سوريا، وهو ما دفع طبيب النادي الأهلي لسرعة التواصل مع اللاعب والجهاز الطبي للمنتخب التونسي من أجل معرفة آخر تطورات إصابة علي معلول في العضلة الضامة.

حقيقة تفاقم إصابة علي معلول في العضلة الضامة

وكان علي معلول قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة قبل سفره للمشاركة في بطولة كأس العرب لكنه شارك في لقاء تونس بالجولة الأولى أمام موريتانيا قبل أن يتغيب في لقاء الجولة الثانية أمام سوريا بسبب شكواه من الإجهاد في العضلة الضامة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أن علي معلول طمأن أحمد أبو عبلة على إصابته، وأكد له على أن إصابته لم تتفاقم وأنه يسير في تنفيذ برنامجًا تأهيليًا من أجل تخلصه من حالة الإجهاد التي ضربت الفريق.

وتابع المصدر أن علي معلول أشار إلى أنه بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي إلا أن الجهاز الطبي للمنتخب التونسي يفضل إراحته خوفًا من تفاقم الإصابة.

علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي

موعد تجديد عقد علي معلول في الأهلي

في سياق آخر، استقرت إدارة النادي الأهلي على موعد تجديد عقد علي معلول، خاصة بعد الانتهاء من الملف الانتخابي، ومن المقرر أن يتم إعلان جلسة بين اللاعب ومسؤولي الأهلي بعد عودة اللاعب من المشاركة في كأس العرب للإعلان الرسمي عن التجديد لموسمين مقبلين بخلاف الموسم الجاري.