رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: الفريق يواجه سموحة.. وميدو يشكر الإدارة بسبب نجله

09:53 ص | الأربعاء 15 ديسمبر 2021
أخبار الأهلي اليوم: الفريق يواجه سموحة.. وميدو يشكر الإدارة بسبب نجله

فريق الأهلي

أخبار الأهلي اليوم، خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، لمعرفة كل ما يدور داخل جدران القلعة الحمراء، والتي يأتي على رأسها استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، ضمن استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي، المقرر إقامته يوم 22 ديسمبر الجاري في دولة قطر، خاصة في ظل الإصابات التي ضربت لاعبي الأحمر في الأيام الأخيرة، خلال معسكر المنتخب الوطني الذي يشارك في بطولة كأس العرب.

أخبار الأهلي اليوم.. الفريق الأول يخوض ودية سموحة استعدادا للسوبر الأفريقي

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مباراة ودية اليوم الأربعاء، أمام فريق سموحة، في البروفة الأخيرة للفريق قبل السفر إلى قطر يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي، الذي يقام بقطر يوم 22 ديسمبر الجاري.

فريق الأهلي

ويسعى بيتسو موسيماني، خلال مباراة اليوم، للاطمئنان على كل لاعبيه بالشكل الأمثل، وتجهيزهم لمواجهة السوبر، والدفع بهم في لقاء سموحة، لاختيار أفضل العناصر التي ستساعد الفريق في موقعة السوبر الأفريقي، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة الموجودة بالأحمر.

ميدو يشكر الأهلي بعد انقاذ نجله

وجَّه الإعلامي أحمد حسام ميدو، الشكر إلى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقطاع الناشئين، بعد إنقاذ نجله علي، لاعب فريق بيراميدز، من الموت في الأسبوع الماضي، خلال مباراة ضمن الناشئين.

أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب السابق

وقال «ميدو» في تصريحاته تليفزيونية، إن نجله سقط على أرضية الملعب في أثناء مباراة الأهلي وبيراميدز، فتدخل الجهاز الطبي بالنادي الأحمر على وجه السرعة لإنقاذه، لاسيما أنه كان مهددا ببلع لسانه، لمطالعة التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

أحمد حمدي: الأهلي رفض رحيلي إلى أوروبا

تحدث أحمد حمدي، لاعب فريق مونتريال الكندي، والأهلي السابق، عن رفض الأحمر لعرض أودينيزي الإيطالي، ورد الفعل في ذلك الوقت، قائلا في تصريحات تليفزيونية: «وقت عرض أودينيزي كان البدري مديرا فنيا، وعبدالحفيظ مديرا للكرة، ومحمود طاهر، رئيس النادي، وقتها قال لي المدرب إنني ليس لي دور مع الفريق، ولن ألعب مع الناشئين».

وأضاف «حمدي»: «وصل لي العرض والبعض اعترض على ذهابي للاختبار، لن يخرج أحد للاحتراف بدون اختبار، صلاح والنني خضعا لذلك وقت احترافهما، لمطالعة التصريحات كاملة اضغط هنا.