رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العربي القطري يقدم عرضا خياليا لـ معلول.. وقلق في الأهلي بشأن رحيله

10:20 ص | الأربعاء 15 ديسمبر 2021
العربي القطري يقدم عرضا خياليا لـ معلول.. وقلق في الأهلي بشأن رحيله

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

تعيش إدارة النادي الأهلي، حالة من القلق، بعد علمها بدخول نادي العربي القطري في مفاوضات جادة مع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، المتواجد حاليًا ضمن بعثة منتخب نسور قرطاج للمشاركة في بطولة كأس العرب، المقامة بالدوحة، وتنتهي يوم 18 ديسمبر المقبل، خاصة أن عقد اللاعب ينقضي مع الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي لم ينجح في تجديد عقد علي معلول حتى الآن

وقالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة العربي القطري قدمت عرضا خياليًا لضم علي معلول، مشيرة إلى أن هناك حالة من القلق الشديد بشأن موقف الظهير التونسي، بسبب العرض المغري الذي تلقاه اللاعب على هامش بطولة كأس العرب، التي تقام حاليًا في قطر.

لاعبي الأهلي مع معلول

وأكدت المصادر، أنه على الرغم من وصول المفاوضات مع الظهير الأيسر التونسي علي معلول لمرحلة متقدمة للغاية، إلا أن الأمور تبقى كما هي بشأن التوقيع النهائي، الذي لم يحدث حتى الآن بشكل رسمي، ما يضع النادي في موقف صعب، خاصة أن عقد اللاعب ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع بشكل رسمي بعد أسابيع قليلة.

وأوضحت أن الإدارة الحمراء تخشى العروض المغرية للاعب من إدارة العربي القطري للتعاقد معه، على الرغم من تأكيدات «معلول» بأنه يرغب في استكمال فترته بالقلعة الحمراء، وعدم الرحيل عن الأهلي، ويسعى للبقاء فترة جديدة بعد شعوره بالراحة والتقدير من جانب الإدارة والجماهير.

علي معلول يشارك مع منتخب تونس في كأس العرب

وشارك علي معلول مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب التي تقام حاليًا في قطر، أمام منتخب موريتانيا، وغاب عن مباريات نسور قرطاح بسبب الإصابة في العضلة الضامة التي ضربته.

علي معلول مع منتخب تونس

وسيكون علي معلول في مواجهة قوية مع منتخب بلاده ضد الفراعنة، في الخامسة مساء اليوم، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب التي تقام في قطر.