رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الأهلي يرفض إعارة علي لطفي للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

12:02 ص | الجمعة 17 ديسمبر 2021
مصدر: الأهلي يرفض إعارة علي لطفي للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

علي لطفي حارس الاهلي

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي عن رفض الأهلي عرضًا رسميًا تقدم به الدراويش من أجل استعارة حارس مرمى الفريق علي لطفي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

الأهلي يرفض إعارة علي لطفي إلى الإسماعيلي

وقال المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «النادي أبدى رغبة جادة بتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، وجرى إرسال فاكس رسمي إلى إدارة الأهلي رغبة في استعارة علي لطفي إلا أنه تم رفض الأمر بشكل نهائي من قبل النادي الأهلي».

ويضم الإسماعيلي بين صفوفه ثلاثة حراس مرمى وهم أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي وعمر رضوان ومازال الحارس محمد صبحي على قائمة الانتظار.

 

دونجا يرفض التنازل عن مستحقاته من أجل الرحيل

وفي سياق آخر، رفض لاعب خط وسط الفريق محمود عبد العاطي دونجا، التنازل عن مستحقاته مقابل الرحيل عن الإسماعيلي بشكل مجاني في يناير المقبل، ويتبقى في تعاقد دونجا مع الإسماعيلي 6 أشهر حيث يحق له الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

وهناك رغبة من إدارة الإسماعيلي في إنهاء التعاقد معه في يناير المقبل بشرط أن يتنازل عن باقي مستحقاته والتي تبلغ أربعة ملايين جنيه، ورفض اللاعب هذا الأمر على الإطلاق وتمسك بالحصول على كامل مستحقاته المالية قبل الرحيل عن الإسماعيلي. 

مصدر في الإسماعيلي يكشف حقيقة الهجوم على الكومي 

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن أهمية الدور الذي يقوم به أحمد علوي مستشار يحي الكومي قائلا في تصريحات لـ«الوطن»: «نعلم أن هذا المنصب يكفيه أدبيا وماديا وكل الإسماعيلية تعلم أسباب الحملة الموجهة لمنعه من حفظ حقوق النادي وأمواله المهدرة ومحاولات إبعاده من سماسرة العمولات لتجنب تصديه لأي محاولة لتمرير مخالفات قانونية قد تأخذ على رئيس النادي أو تضر بحقوقه، الكومي لا ينقصه شهرة ولا مال وهذا يغلق الأبواب في وجه المنتفعين».