رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. محمود الونش يخطط للرحيل وتحركات بسبب «غرامة» فرجاني

11:44 ص | الأحد 19 ديسمبر 2021
أخبار الزمالك.. محمود الونش يخطط للرحيل وتحركات بسبب «غرامة» فرجاني

محمود حمدى الونش

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يحرص «الوطن سبورت» على تقديمها بشكل يومي لمتابعيه، من أجل التعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، خاصة استعدادات فريق الكرة الأول بالنادي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، بعد غد الثلاثاء، في الدوري.

أخبار الزمالك.. محمود الونش يخطط للرحيل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يخطط للرحيل عن الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن «الونش» يمتلك العديد من العروض الخليجية للرحيل عن الأبيض، أبرزها من نادي أهلي جدة السعودي.

ومؤخرا نشر محمود حمدي الونش، صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، مع ياسر محروس، العضو الذهبي لنادي أهلي جدة السعودي، خلال جلسة جمعتهما في أحد الأماكن.

يذكر أن اللجنة السابقة التى كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد نجحت في تمديد عقد محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق، لـ3 سنوات مقبلة حتى عام 2025.

الفريق في معسكر مغلق لمواجهة المقاولون العرب

وينتظم فريق الكرة الأول بالزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اليوم الأحد، في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري، المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

وسيخضع إمام عاشور، لاعب الوسط، لاختبار طبي اليوم الأحد، قبل بداية المران، خاصة أنه تعرض للإصابة في الكتف، وأكد طبيب الفريق أنه يعاني من جزع في المفصل بين عظمة الترقوة والكتف.

إمام عاشور

كما سيخضع يوسف أوباما، لاعب الفريق، لأشعة لحسم موقفه من مباراة المقاولون العرب، بعد أن اشتكى اللاعب من العضلة الخلفية.

وستحسم نتيجة الأشعة موقفه من المواجهة، بينما تقرر غياب محمد عبدالشافي، لاعب الفريق، بشكل نهائي عن المباراة، بسبب الإصابة التي لحقت به بمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.

تحركات في الزمالك بسبب فرجاني ساسي

وبدأ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، التحرك والتواصل مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، لحل أزمة الغرامة التي وقعت على القلعة البيضاء.

فرجانى ساسي

ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» غرامة جديدة على نادي الزمالك، تقدر بـ650 ألف يورو، بسبب الشكوى التي تقدم بها التونسي فرجاني ساسي، بعد رحيله عن الفريق الأبيض وانتقل لصفوف نادي الدحيل القطري.

وكشف مصدر أن إدارة النادي الحالية ستستند على أن موقف الزمالك سليم، وستقدم الأوراق والمستندات كافة، التي تثبت ذلك، وأبرزها تغيب اللاعب عن التدريبات بدون إذن قبل انتهاء عقده، وتغريمه من النادي خلال هذه المدة.