رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك اليوم.. تغييرات في تشكيل الأبيض ضد المحلة

02:01 م | الجمعة 24 ديسمبر 2021
أخبار نادي الزمالك اليوم.. تغييرات في تشكيل الأبيض ضد المحلة

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار نادي الزمالك اليوم، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره غزل المحلة في الثامنة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. الأبيض يسعى لمواصلة انتصارته بالدوري 

ويدخل الفريق الأبيض بقيادة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون المباراة؛ باحثاً عن استمرار صحوة الانتصارات التي بدأها الفريق بالفوز على سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

واستعاد الزمالك جهود الرباعي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وسيف الدين الجزيري، الذين غابوا عن مباراة المقاولون العرب، سواء للإيقاف أو بقرار من المدير الفني الذي منحهم راحة من المباراة بسبب مشاركتهم بشكل أساسي في بطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت بقطر.

بديل طارق حامد أمام غزل المحلة 

وينوي الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إعادة محمود حمدي الونش لتشكيل الفريق الأساسي الذي يأتي على حساب محمد عبدالغني، ليعتمد الفريق على الثنائي محمود الونش ومحمود علاء في الخط الخلفي، مع استمرار حازم إمام في مركزه ظهيراً أيمن أساسياً.

فيما ينوي المدير الفني إعادة أحمد أبوالفتوح للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، ودخل محمود عبدالعزيز اهتمامات الفرنسي باتريس كارتيرون للمشاركة بديلاً لطارق حامد «المقاتل» الذي يغيب عن مباراة غزل المحلة بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

طارق حامد لاعب الزمالك

كما يغيب عمر السعيد وشيكابالا للإيقاف ومحمد عبدالشافي وأوباما للإصابة، فيما يعود أحمد سيد زيزو للمشاركة في مركز الجناح الأيمن وسيف الدين الجزيري في مركز المهاجم الصريح.

الزمالك تغلب على المقاولون بهدفين 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة.