أمير مرتضى عن قضية فرجاني ساسي: قال لي الزمالك بيتي ولن أضره

01:47 ص | الأحد 26 ديسمبر 2021
أمير مرتضى عن قضية فرجاني ساسي: قال لي الزمالك بيتي ولن أضره

فرجاني ساسي

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، موقف فرجاني ساسي، لاعب الدخيل القطري، من العودة إلى الفريق الأبيض، وكذلك آخر تطورات تواصله معه من أجل القضية الذي رفعها ضد النادي للحصول على حقوقه وحصوله على حكم بالحصول على 600 ألف دولار، من الزمالك.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج «أوضة اللبس»، والذي يذاع عبر قناة النهار: «ساسي كان سيجدد عقده مع الزمالك، ولكن لا يجوز أن يتم الجلوس مع اللاعب للتجديد نهارا، وليلا يتم مهاجمته من قبل أفراد تابعة للنادي على القناة».

أمير مرتضى : ساسي كان متخوفا من التجديد بسبب الإدارة السابقة

وتابع: «ساسي كان متخوفا من التجديد بسبب الإدارة السابقة، وتواصلت مع اللاعب بخصوص الغرامة وأكد أنه لن يضر الزمالك لأنه بيته، وأوصى المحامي الخاص به، من أجل تسوية الأمور بالشكل الذي يرضي نادي الزمالك».

وأكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بأن هجوم قناة الزمالك على فرجاني ساسي، أحد أسباب رحيله، وأن ما حدث معه أجبره على الرحيل، مشيرًا إلى أن الدولي التونسي لاعب مفيد للغاية، ويتواصل معه باستمرار، مضيفا «إذا كانت عودته ستفيد الزمالك سيعود وله رصيد كبير مع النادي، وبكل تأكيد تم معاملته بشكل غير لائق، لأنه كان يتم إرسال إنذارات على منزله».

من جهة أخرى وجه منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي، صدمة قوية لفرجاني ساسي بعد أن استبعده من أول تجمع للمنتخب استعدادًا لأمم أفريقيا، وجاءت القائمة على النحو التالي: 

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى - البشير بن سعيد - أيمن دحمان - علي الجمل.

خط الدفاع : علي معلول- وجدي كشريدة - علي العابدي - محمد أمين بن حميدة - منتصر الطالبي - بلال العيفة- حمزة المثلوثي - محمد دراجر.

خط الوسط : عيسى العيدوني- محمد علي بن رمضان - غيلان الشعلالي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - حمزة رفيع - عصام الجيالي.