رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك: 9 ملايين في الموسم «مستندات»

02:49 م | الأحد 26 ديسمبر 2021
تفاصيل عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك: 9 ملايين في الموسم «مستندات»

أحمد سيد زيزو

ينفرد «الوطن سبورت»، بنشر نسخة من عقد أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاصة أنه وقع على عقود جديدة خلال الفترة الماضية، في أثناء تواجد لجنة حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة التي كانت تدير النادي.

ونجحت اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في تجديد عقد أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق، لـ3 سنوات مقبلة حتى عام 2024.

تفاصيل عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك

وتعاقد مسؤولو القلعة البيضاء مع اللاعب أحمد سيد زيزو لمدة 3 مواسم، من بينها «الجاري»، بقيمة إجمالية تصل إلى 27 مليون جنيه؛ إذ يحصل في كل موسم على 9 ملايين جنيه.

ووضع شرطا جزائيا في عقد أحمد سيد زيزو الجديد، مع نادي الزمالك، بقيمة 42 مليون جنيه مصري، وصرف 10 آلاف جنيه شهريا كبدل سكن.

جهاز الزمالك يرفض رحيل زيزو للدورى التركي

يذكر أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، رفض فكرة رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق، خلال انتقالات يناير المقبلة، بعد العروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية، بسبب تألقه مع منتخب مصر في كأس العرب.

وتلقى نادي الزمالك عرضا مغريا من أحد أندية الدوري التركي لضم «زيزو»، إلا أن الإدارة ترفض رحيله، بجانب كارتيرون، الذي يرى أن الفريق في حاجة لخدماته.

وفاز الزمالك مساء أمس على غزل المحلة برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر