رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك: انتظام ثلاثي الشباب وإشراف كارتيرون على التأهيل

04:39 م | الأحد 26 ديسمبر 2021
مران الزمالك: انتظام ثلاثي الشباب وإشراف كارتيرون على التأهيل

الزمالك

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، بعد الفوز على غزل المحلة مساء أمس بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، مواصلة الفريق لتدريباته على ملعب النادي، حتى يوم الثلاثاء المقبل، وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.

ثلاثي الشباب ينتطمون في التدريبات الجماعية للزمالك

وانتظم الثلاثي حسام عبد المجيد والسيد عطية ومحمد نديم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأحد.

وتواجد الثلاثي مع فريق الناشئين مواليد 2001 في مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت أمس ضمن منافسات بطولة الجمهورية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

فيما أشرف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على مران وتأهيل اللاعبين، حيث خاض لاعبو الفريق، تدريبات بدنية وتأهيلية بمجمع الصالات خلال مران اليوم الأحد.

الزمالك

تعليق كارتيرون بعد الفوز على المحلة برباعية نظيفة

وسيطرت حالة من الرضا التام على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عقب الفوز على غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد فى المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدورى.

أبدى كارتيرون خلال تصريحاته الرسمية على سعادته بختام العام بتحقيق الفوز، كما أنه راض عن الأداء والنتيجة مشددا على أن الفريق كان يستحق الفوز في المباراة.

وبرر كارتيرون الدفاع بمحمد أبو جبل أساسيًا بظروف تواجد الحارس في القائمة المبدئية للمنتخب المصري ومشاركته في اللقاء تمنحه فرصة كبيرة للتواجد في القائمة النهائية، وأن المغربي أشرف بن شرقي في مستواه المعهود، موضحًا أنه كان يشعر بقدرة اللاعب على التسجيل في مباراة المحلة وهو ما تحقق.

ويرى كارتيرون أن بن شرقي بدأ يستعيد مستواه، كاشفاً في الوقت نفسه عن أن لديه قائمة كبيرة من اللاعبين، يحرص على تجهيزهم للمشاركة في أي وقت.

كارتيرون

ووجه المدير الفني للزمالك، الشكر لسيف الدين الجزيري على المشاركة لأنه عاد من منتخب تونس بعد خوض منافسات كأس العرب، موضحا أن اللاعب يتم توظيفه بطريقة أخرى مع منتخب بلاده ولكنه يبذل قصارى جهده مع الفريق.

واعترف كارتيرون أنه من الصعب الدفع بالناشئين في ظل المنافسة في دوري أبطال أفريقيا والمنافسة على الدوري، لذلك سيحرص على الدفع بالناشئين في المباريات الودية لتجهيزهم مع الفريق الأول.

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الزمالك

    الزمالك

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • 1

    :

    0

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام